بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

السكك الحديدية : مواعيد القطارات الجديدة لخط الزقايق للقاهرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   السكك الحديدية : مواعيد القطارات الجديدة لخط الزقايق للقاهرة 1السكك الحديدية : مواعيد القطارات الجديدة لخط الزقايق للقاهرة 2السكك الحديدية : مواعيد القطارات الجديدة لخط الزقايق للقاهرة 3

السكك الحديدية : مواعيد القطارات الجديدة لخط الزقايق للقاهرة 4

السكك الحديدية

السكك الحديدية : مواعيد القطارات الجديدة لخط الزقايق للقاهرة

أعلنت المديرية العامة للسكك الحديدية عن إجراءات جديدة لقطارات الزقازيق بالقاهرة على هذا الخط لربط الجانب الشرقي من مشروع نفق ” أحمد عرابي ” تحت خط السكة الحديد بمقر محطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

قطار القاهرة الزقازيق

اعتبارًا من الخميس 2 مارس 2023 ، سيبدأ العمل في المشروع بالتنسيق مع الجهات الحكومية. وسيتطلب ذلك إجراء بعض التغييرات مؤقتًا على قطار الزقازيق والمراكز المجاورة لحين الانتهاء من العمل.

تعديل قطار الزقازيق

تعديلات قطارات الزقازيق، تم تعديل مسير قطارى 332 / 343 إكسبريس الصالحية، القاهرة و قطار 1112 إكسبريس الإسماعيلية، القاهرة طريق الطوالى الزقازيق ، بنها ، القاهرة، و كذلك تعديل جدول قطار 1418 تحيا مصر الزقازيق القاهرة .

 

إجراءات سكك قطارات الزقازيق

 

لراحة الركاب كانت إجراءات السكك الحديدية لقطارات الزقازيق كالتالي:

– عند وصول القطار من القاهرة إلى المنصورة عند محطة الزقازيق شرق رصيف (5) ، ينزل الركاب ويصعدون إلى قطار الزقازيق إلى المنصورة في الرصيف 5 (4).

– للقطارات من المنصورة إلى القاهرة عبر خط شرق ، انزل في محطة الزقازيق عند المنصة 4 واستقل القطار من الزقازيق إلى القاهرة في المنصة 5.

 

– تم مراعاة أنتقال الركاب بنفس الرصيف بمحطة الزقازيق، مع الأخذ فى الاعتبار التنسيق لوصول القطارات القادمة من القاهرة أو المنصورة إلى محطة الزقازيق، بنفس المواعيد لعدم التأثير على مواعيد وصول الركاب .

– بالنظر إلى أنه سيتم تنسيق القطارات التي تصل إلى محطة الزقازيق من القاهرة أو المنصورة لتصل في نفس التاريخ حتى لا تؤثر على وصول الركاب ، فقد تم الاهتمام بالركاب المسافرين على نفس الرصيف بمحطة الزقازيق حقل الأرز بالزقازيق.

اقرا ايضا

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى