بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 2

 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية ، من انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار متفاوتة الشدة تصل إلى أمطار غزيرة غدا الثلاثاء في محافظتي سيناء والبحر الأحمر.

حالة الطقس غدا

ومن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدلا على السواحل الشمالية الغربية حار على جنوب الصعيد.

الطقس غدا بجميع محافظات الجمهورية

كما توقعت أن يسود طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

توقعات حالة الطقس غدا الثلاثاء

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يكون هناك نشاطا للرياح على بعض المناطق محذرة من رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

حالة الطقس بالقاهرة الكبرى

يسود طقس غائم جزئيًا في القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وجنوب سيناء ، وسلاسل البحر الأحمر ، والسواحل الشمالية الشرقية و الغربية ، والسماء صافية في جنوب الصعيد،نحن نراقب الطقس على مدار 24 ساعة في اليوم.

طقس اليوم الإثنين

حالة الطقس، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الاثنين، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء، مائل للدفء على السواحل الشمالية حار على الصعيد.

توقعات حالة الطقس اليوم الإثنين

كما توقعت أن يسود طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد

وتوضح هيئة الأرصاد المصطلحات التالية:

القاهرة الكبرى: “القاهرة، الجيزة، القليوبية”.
إقليم الإسكندرية: “الإسكندرية، البحيرة، مطروح”.
إقليم الدلتا: “الدقهلية، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية”.
إقليم القناة: الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء”.
إقليم شمال الصعيد: “الفيوم، بني سويف، المنيا”.
إقليم وسط الصعيد: “أسيوط، الوادي الجديد”.
إقليم جنوب الصعيد: “سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر”.
السواحل الشمالية: “مطروح، الإسكندرية، دمياط، العريش، رفح”.
الساحل الشمالي الغربي: “مرسى مطروح، السلوم، الضبعة، سيدي عبد الرحمن، النجيلة، سيدي براني”.
الساحل الشمالي الأوسط: “الإسكندرية، العلمين، مارينا، الحمام”.
ساحل الدلتا الشمالي: “رشيد، جمصة، بلطيم، رأس البر، دمياط،عزبة البرج”.

 

 

الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 3

اقرأ أيضًا:

الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 5  الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 6  الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 7  الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 8    الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 9   الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 10    الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 11 الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 12  الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 13  الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 14  الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 15  الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 16   الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 17 الارصاد الجوية: خفض في درجات الحرارة وسقوط امطار غداً الثلاثاء 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى