أخبار مصر

بنك مصر يعلن عن زياده لاصحاب المعاشات

الرأي العام المصري علي جوجل نيوز

بنك مصر يعلن عن زياده لاصحاب المعاشات 4

بنك مصر

كتبت / ولاء حافظ

بنك مصر يقرر زيادة العائد الشهري للحساب الجاري لأصحاب المعاشات

قرر بنك مصر زيادة العائد الشهري على الحساب الجاري  للمعاشات إلى 13٪ اعتبارًا من يوم الأحد ، على أن يبدأ فتح الحساب من 1000 جنيه  فأكثر.

شهادات إدخار جديدة

أعلن بنك مصر والأهلي عن إصدار سندات ادخارية جديدة بعائد ثابت بنسبة 19٪ وعائد متناقص بنسبة 22٪ على مدى 3 سنوات.الشهادة الأولى لها معدل فائدة ثابت لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 19٪ والعائد شهري ، بينما الشهادة الثانية لها فترة هبوط 3 سنوات بعائد سنوي 22٪ للسنة الأولى ، 18٪ للسنة الثانية و 16٪ للسنة الثالثة وتسدد شهريا.

الخصائص المشتركة لشهادات الإدخار الجديدة 22%

شهادات التوفير الجديدة شخصية ولا يمكن استبدالها أو اعتمادها أو تحويلها أو سحبها أو رهنها أو بيعها بأي شكل من أشكال النقل.يتم تجديد الشهادات تلقائيًا بالسعر المعلن عنه بعد ذلك ، مما يسمح أيضًا للبنك باقتراض مثل هذه الشهادات كضمان في أي فرع بنك وفقًا للتعليمات المعمول بها ، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان من أي نوع بضمانها الشهادات البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

معاشاتبنك مصر يعلن عن زياده لاصحاب المعاشات 5

 

سعر الفائدة 

قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماعها يوم الخميس 30 مارس 2023 ، معدلات الإيداع والسداد لليلة واحدة وسعر الصفقة الرئيسية للبنك المركزي بمقدار 200 نقطة أساس لتصل إلى 18.25٪ و 19.25٪ و 18.25٪ على التوالي كما تم رفع معدل الائتمان والخصم 200 نقطة أساس ،  إلى  18.75%.

على الصعيد العالمي ، تراجعت حدة التوقعات بشأن أسعار السلع العالمية عن تلك التي عُرضت على لجنة السياسة النقدية في الاجتماع السابق. ومع ذلك ، لا يزال عدم اليقين بشأن آفاق هذه الأسعار لا يزال قائما.

والجدير بالذكر أن هذه تشمل التوقعات الخاصة بالاختلالات في سلاسل التوريد العالمية والتوقعات الخاصة بالنشاط الاقتصادي العالمي ، لا سيما بالنظر إلى انعكاس سياسة إغلاق الصين لفيروس كورونا ، فضلاً عن تطورات القطاع المالي في الاقتصادات المتقدمة ، وقد أدت هذه الظواهر إلى تقلبات كبيرة في المواقف المالية لاقتصادات الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وتؤكد ارتفاع مستوى عدم اليقين المرتبط بالاقتصاد العالمي. 

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

Loading

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى