بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 1

كتب / نورا حامد

  تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي

أكدت مصادر في #وزارة_التموين، إنّ #الفئات_المستحقة  لزيادة التموين يتم اختيارها إلكترونيا من خلال سيستم #منظومة_الدعم ، الذي يضم 23 مليون بطاقة مدرجا عليها 72 مليون مواطن يستحقون دعم الخبز يوميا، وبينهم 64 مليون مواطن يستحقون #الدعم_السلعي  شهريا، موضحة أنّ الفئات عادة ما تكون من الأسر التالية:

– أصحاب معاش #تكافل_وكرامة.

– حاملو كارنيه الخدمات المتكاملة.تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 2

– مستحقو معاش #الضمان_الاجتماعي.

– أبناء وزوجات الشهداء.

– أبناء الأسر البديلة.

 

الدعم الاستثنائي

ويصرف أصحاب #بطاقات_التموين  حاليا، الدفعة الثامنة من #الدعم_الاستثنائي  الذي أقرته الحكومة بقيمة 100 جنيه لكل أسرة بدأ صرفها في شهر سبتمبر الماضي ومستمر الصرف حتى شهر يونيو المقبل، وفقا للمدة المحددة بـ10 أشهر لصرف الدعم، فضلا عن الزيادة الاستثنائية التي حصل عليها بعض أصحاب بطاقات التموين خلال شهر رمضان والتي قدرت بقيمة 250 جنيها وفقا لاتفاق بين وزارة التموين و #مؤسسة_مصر_الخير .

تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 3

اقرأ أيضًا:

تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 5  تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 6  تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 7  تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 8    تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 9   تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 10    تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 11 تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 12  تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 13  تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 14  تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 15  تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 16   تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 17 تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين .. الدعم الاستثنائي 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى