أخبار مصر

استقبال وفد مستثمرين صينيين في مدينة بني سويف الجديدة

الرأي العام المصري علي جوجل نيوز

استقبال وفد مستثمرين صينيين في مدينة بني سويف الجديدة 2

استقبال وفد مستثمرين صينيين في مدينة بني سويف الجديدة

تم استقبال رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة المهندس محمد عصام الدين محمد، وكذلك رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، وكافة مسئولو الجهاز، وفد مستثمرين صينيين، وذلك حتي يتم الكشف عن فرص الاستثمار المختلفة في منطقة بني سويف الجديدة.

وذلك من خلال حضور مجموعة من المستثمرين في المدينة، ويتم ذلك في إطار العديد من تصريحات زير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور عاصم الجزار، وكذلك تصريحات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بأن يتم الإهتمام بجميع الأعمال الإستثمارية وبالتالي تقليل العقبات أمام المستثمرين، ويتم ذلك من خلال جذب الاستثمارات بالمدن الجديدة، بالإضافة إلى دفع عجلة التنمية، وبالتالي يم توافر الكثير من فرص العمل للشباب.

أبرز المعلومات عن زيارة وفد مستثمرين صينيين

وفي هذا السياق قام المهندس محمد عصام الدين محمد، بتقديم بعض المعلومات البسيطة عن بني سويف الجديدة وما تتميز به من موقع جغرافي متميز لقربها من المحافظة الرئيسية” بني سويف “، كما تبعد عنها حوالي ٢ كيلو متر، حيث إنها من المدن المتوافرة بها الكثير من الخدمات والمرافق والبنية التحتية  المرافق والبنية التحتية الرائعة، فإن وجود الكثير من الأيدي العاملة مما جعلها عنصراً جاذبا للاستثمار.

كما أصدر رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف، أوجه الاستثمار المتعددة في مدينة بني سويف الجديدة، والتي تستوعب الكثير من الأنشطة الصناعية والخدمية والترفيهية، وشرحه للكثير من الأنشطة الصناعية العاملة بالمدينة.

استقبال وفد مستثمرين صينيين في مدينة بني سويف الجديدة 3
وفد مستثمرين صينيين

وفي إطار زيارة وفد مستثمرين صينيين قام رئيس الوفد الصيني بالتوجه بالشكر لرئيس ومسئولى جهاز بني سويف الجديدة على حسن الضيافة والاستقبال، وكذلك قام بالتعبير عن سعادته بتلك الزيارة وما لمسه من جهود مبذولة لتنمية الأنشطة الصناعية مما كان له عامل في البدء في تنفيذ إجراءات تشييد عدد من المشروعات الصناعية داخل منطقة بني سويف الجديدة.

و من الجدير بالذكر إن المهندس محمد عصام الدين محمد أشار إلى توضيح إجراءات تنفيذ طبقة الأسفلت السطحية بالحي السكني الأول بالمدينة، وذلك بتكلفة إجمالية 38 مليون جنيه، في إطار  تنفيذ مشروعات تطوير البنية التحتية بمدينة بني سويف الجديدة، بالإضافة إلى العمل على تنسيق ورفع كفاءة جميع أعمال الزراعة  والتشجير وكافة أعمال النظافة في مداخل و محاور مدينة بني سويف الجديدة.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

Loading

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى