بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

غدا .. “تاون جاس” أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 1

غدا .. “تاون جاس” أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز  

كتبت / نورا حامد

أصدرت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن “تاون جاس” إحدى شركات قطاع البترول، بيان رسمي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن أعمال تعديل خط متعارض مع إنشاء كوبرى مشاة بشارع أحمد عرابى بالمهندسين”، وذلك اعتبارا من غدا الأربعاء بدءا من  الساعة العاشرة صباحا. 

تاون جاس
تاون جاس

 عدم الإزعاج

وتهيب الشركة بالعملاء عدم الانزعاج عند الشعور بوجود رائحة الغاز، وتؤكد الشركة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان أمان العملاء وبناء عليه فقد وجب التنويه لطمأنة العملاء وأنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء.

 الطوارئ

وفى حالة وجود أى استفسار، يرجى اتصال بطوارئ الشركة من خلال التليفون الأرضى وعلى مدار الـ24 ساعة على الرقم المختصر.  

غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 2

اقرأ أيضًا:

غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 4  غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 5  غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 6  غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 7    غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 8   غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 9    غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 10 غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 11  غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 12  غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 13  غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 14  غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 15   غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 16 غدا .. "تاون جاس" أعمال بداية تعديل خط متعارض .. لا إزعاج من رائحة الغاز 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى