بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 1

استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح

القوى العاملة: استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح، وذلك تحت عنوان “إصابات العمل فى نطاق قطاع البترول وأسبابها وطرق الحد من حدوثها”، وذلك داخل شركة بدر الدين البترول موقع الأبيض جنوب غرب مطروح، وذلك مع حضور 50 عاملاً من 7 شركات عاملة في مجال البترول في محافظة مطروح.

وذلك حتى يتم تنفيذ توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة مع الاهتمام بنشر التوعية والتثقيف في نطاق السلامة والصحة المهنية للأفراد العاملين في الشركات في مختلف القطاعات وذلك داخل المحافظات وذلك حتى يتم الحفاظ على العاملين والمنشآت والمترددين.

الصحة المهنية
الصحة المهنية

اقرأ أيضًا:القوي العاملة بالاسكندرية تنظم دورات للتدريب المهني للشباب

كما صرح مدير مديرية القوى العاملة بمطروح، عاطف درويش في بيان الذى تلقته الوزارة، إنه تم تنظيم ملتقى السلامة والصحة المهنية في مجال البترول بحضور عدد 50 من العاملين في شركات بدر الدين، وصان مصر، داماس، ابيسكو ، انسبكت، بترومنت، وتنمية للخدمات البترولية.

وذلك في سياق تنظيم الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية لوزارة القوي العاملة في الدولة، ويتم ذلك في منظور خطتها لنشر التوعية والتثقيف التي تتعلق بمجالات السلامة وأساليبها واشتراطاتها، وكذلك الاطمئنان على تطبيقها على أرض الواقع في أماكن العمل المختلفة.

كما ذكر مدير المديرية، عند إلقاء محاضرات عن السلامة بحرص الدولة على توفير بيئة العمل المناسبة للعاملين، وذلك لزيادة الإنتاج والنهوض بمستوى الخدمات التي يتم تقديمها للعاملين في قطاع البترول، ومن ثم قام بإلقاء المحاضرات مدير إدارة السلامة بمطروح ومكتب السلامة بمطروح.

بالإضافة إلى ذلك تم تكريم شركة بدر الدين للإحتفال بمرور مدة 3 سنوات بدون إصابات تتطلب راحة عن العمل أكثر من يوم، وذلك في منظور الاحتفالات بعيد العمال.

استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 2

اقرأ أيضًا:

استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 4  استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 5  استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 6  استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 7    استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 8   استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 9    استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 10 استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 11  استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 12  استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 13  استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 14  استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 15   استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 16 استكمال أعمال ملتقى الصحة المهنية والسلامة بمطروح 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى