بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 1

حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية

حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية، حيث عملت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، على تجهيز حملات مكبرة بالأحياء لوقف التعديات على الأراضي الزراعية التابعة للأفراد، وأملاك الدولة وإزالة البناء المخالف، وعلى النحو التالي يتم فرض سيادة القانون وهيبة الدولة.

حيث أشار حي أول المنتزه – في بيان – إلى وقف 6 حالات تعديات بناء على أراض زراعية، وكانت تتكون من أسوار وأبنية وذلك بمناطق عزب “خطاب والتوفيقية والمراغي وخورشيد”.

الإسكندرية
الإسكندرية

اقرأ أيضًا:ضبط 16 مخالفة متنوعة خلال حملة تموينية بالمنيا

والعمل على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه الأفراد المخالفين لقوانين الدولة، كما تم إزالة حالتي بناء مخالف وكان بدون ترخيص في منطقتي شارع البحرية والفضالي والعمل على التحفظ على معدات البناء.

حيث قامت الإدارة المختصة في مركز ومدينة برج العرب بإزالة لعدد 6 حالات تعديات مكانية وبناء مخالف بدائرة الحي، وتم تنفيذ حي أول العامرية حملة التي يتم عن طريقها إزالة تعديات بالبناء المخالف على أراض واقعة وذلك بداخل خطوط التنظيم عبارة عن “محلات” في طريق عبد القادر البتروكيماويات.

ونتج عن تلك الحملة التي قامت بها الأجهزة الأمنية في حي ثان العامرية عن وقف وإزالة بناء مخالف وهدم أسوار بمناطق “الكينج قبلي وبحري وقريتي فلسطين وأبو مسعود”، والإحتفاظ بمواد البناء المستخدمة.

حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 2

اقرأ أيضًا:

حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 4  حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 5  حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 6  حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 7    حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 8   حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 9    حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 10 حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 11  حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 12  حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 13  حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 14  حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 15   حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 16 حملات بأحياء الإسكندرية لإزالة التعديات على أراض زراعية 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى