بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 1

قطع الكهرباء عن 10 مناطق في محافظة الإسكندرية

قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية، وكذلك عدد من المناطق بشرقي وغربي ووسط المحافظة، وذلك بسبب عمل الكثير من اجراءات الصيانة والإصلاح التي تجريها الشركة على عدد من الخطوط.

قطع الكهرباء
قطع الكهرباء

اقرأ أيضًا:فوز مشروع محطة كهرباء جنوب حلوان بجائزة عبداللطيف يوسف الحمد التنموية في الوطن العربي لعام 2023

حيث أصدرت شركة الإسكندرية للكهرباء، تقرير منذ قليل أكدت عبره قطع الكهرباء عن 10 مناطق بشرق وغرب ووسط المحافظة، على أن تكون فترة الانقطاع 3 ساعات ظهرا اليوم الاثنين، كما أرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى أعمال الصيانة.

وحدد تقرير الشركة الأماكن العشرة التي من المرجح أن يتم قطع التيار الكهربائي فيها، وتقرر قطع الكهرباء في 3 مناطق شرقي المدينة وهي: منطقة المندرة، مصنع مکاوي ومنطقة سیدي بشر طريق الجيش شارع زاخر وشارع حسين هيكل ومنطقة سابا باشا، وذلك بشركة الأدوية أمام بنزينة سابا باشا.

كما وضح تقرير الشركة إلى أنه تقرر قطع التيار الكهربائي في 3 مناطق بنطاق حي وسط الإسكندرية، وهي: منطقة الإبراهيمية طريق الصرف الصحي ومنطقة سبورتنج ومنطقة محرم بك خلف سينما ريالتو شارع النبي دانيال.

وبالنسبة للمناطق المقرر قطع الكهرباء عنها بنطاق غربي الإسكندرية وهي مناطق الدخيلة بمساكن الهانوفيل والعامرية عند مساكن الري ومرغم المتحدة ومنطقة التعاونيات ومنطقة برج العرب طريق النوادي.

قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 2

اقرأ أيضًا:

قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 4  قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 5  قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 6  قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 7    قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 8   قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 9    قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 10 قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 11  قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 12  قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 13  قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 14  قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 15   قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 16 قطع الكهرباء عن 10 مناطق بمحافظة الإسكندرية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى