بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس

أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس 2

تقع كل أم في حيرة من أمرها مع بداية كل يوم في الصباح، عند تحضير الوجبات الغذائية لأطفالهن، لأخذها معهم في المدرسة، أو ما يعرف بـ “اللانش بوكس”، إذ تبحث الكثيرات عن أفضل الوصفات والأطعمة الصحية والمفيدة التي تغذي أطفالهن وتساعدهم على ممارسة يومهم الدراسي بكل نشاط وحيوية، وأفضل ما يناسب “اللانش بوكس”

المدرسي اليومي للأطفال، هو الوجبات التي تحتوي على العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والدهون الصحية، وإذ كنتٍ أم وتقعين في نفس الحيرة كل صباح منذ بداية الفصل الدراسي الثاني، هناك الكثير من الوصفات والبدائل التي يمكنك الاختيار منها كل صباح.

أفكار لانش بوكس صحية ومفيدة

 

البليلة

البليلة من الحبوب الكاملة التي تمد الطفل بالنشاط والطاقة والحيوية وتساعده على التركيز أيضًا، وهي من أفضل الوجبات الصباحية المناسبة لمرضى السكري من الأطفال.

البيض بالخضروات

البيض من أفضل مصادر البروتين التي تمد الجسم بالطاقة، وهو من الأطعمة المناسبة للأطفال بشكل عام، وإذا كان ابنك لا يحب البيض المسلوق، يمكنك قلي البيض في كمية قليلة من الزيت مع إضافة الخضروات الطازجة له.

الشوفان بالزبادي

يحتوي الشوفان على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي يحتاجها الطفل في المدرسة، كما أنه لا يساعد في ارتفاع سكر الدم بشكل كبير، خاصة للأطفال التي تعاني من مرض السكري، ويمكنك إضافة الزبادي له ولكن دون سكر.

أفكار لانش بوكس صحية ومفيدة

الجبن القريش

تحتوي الجبن القريش على نسبة عالية من البروتين والألياف الغذائية، كما أنها خالية من السكريات أو النشويات، لهذا فهي مناسبة للأطفال الصغار، يمكنك وضعها لطفلك في اللانش بوكس مع إضافة الخضروات التي يفضلها.

بعض أنواع الفواكه

تحتوي جميع أنواع الخضروات على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الهامة التي يحتاجها الجسم بشكل يومي لممارسة المهام المطلوبة منه، ولكن يفضل تجنب الإفراط في كميات الفاكهة عند وضعها في اللانش بوكس، إذ إن أنواع كثير تحتوي على نسب عالية من السكر، وهذا يؤثر على تركيز الأطفال.

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس 3أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس 4 أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس 5 أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس 6 أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس 7 أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس 8 أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس 9 أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس 10

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى