بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

معلومات جديده عن فوائد الترمس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

معلومات جديده عن فوائد الترمس 1

معلومات جديده عن فوائد الترمس

الترمس
كتبت / ولاء حافظ

يتميز الترمس بطعمه اللذيذ خاصة مع إضافة البهارات وعصير الليمون الذي أصبح من التسلية المفضلة لدى الكثيرين في عيد الفطر المبارك

قلة من الناس يعرفون أن الترمس يحتوي على العناصر الغذائية التي توفر للرجال والنساء فوائد مذهلة لصحتهم الجنسية.

ويعتبر ذلك من قبل مجموعه من الااطباء في التقرير التالي ، وفقا للدكتور بهاء ناجي ، استشاري التغذية العلاجية ، والدكتور محمد عبد النعيم سلام ، أستاذ أمراض الذكورة في كلية الطب بجامعة عين شمس.

ترمس
ترمس

فوائد الترمس للصحة الجنسية

1- الوقاية من ضعف الانتصاب

يلعب الترمس دورا كبيرا في حماية الرجال من خطر الإصابة بضعف الانتصاب ، ولكن السبب يرجع إلى حقيقة أنه يحتوي على.:

– الفيتامينات والمعادن: تمنع ارتفاع ضغط الدم الذي يتسبب في تلف الأوعية الدموية التي تغذي الأعضاء الذكرية.

– الألياف الغذائية: تقلل من انسداد وتصلب الأوعية المحيطية ، وذلك بفضل القدرة على خفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية في الدم.

2- زيادة عدد الحيوانات المنوية

يحتوي الترمس على نسبة عالية من الزنك المعدني ، مما يساعد على زيادة خصوبة الذكور عن طريق زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

ترمس
ترمس

3- تعزيز القدرة الجنسية

يعرف الترمس بقدرته على زيادة مستوى هرمون الذكورة “التستوستيرون” في الجسم ، لأن الزنك المتوفر فيه يساهم في تحسين الفاعلية الجنسية.

4- زيادة الرغبة الجنسية عند النساء

يمكن للنساء اللاتي يعانين من انخفاض الدافع الجنسي الاعتماد على الترمس، لزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، نظرًا لقدرته على تحسين تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى المهبل، كما يحافظ الزنك على التوازن الهرموني بأجسادهن.

5- تحسين المزاج

الترمس يساعد على تحسين المزاج ومن ثم زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء ، لأنه غني بالمغنيسيوم المعدني ، الذي يحفز الدماغ على إنتاج الكثير من هرمونات الدوبامين والأدرينالين.

معلومات جديده عن فوائد الترمس 2

اقرأ أيضًا:

معلومات جديده عن فوائد الترمس 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

معلومات جديده عن فوائد الترمس 4  معلومات جديده عن فوائد الترمس 5  معلومات جديده عن فوائد الترمس 6  معلومات جديده عن فوائد الترمس 7    معلومات جديده عن فوائد الترمس 8   معلومات جديده عن فوائد الترمس 9    معلومات جديده عن فوائد الترمس 10 معلومات جديده عن فوائد الترمس 11  معلومات جديده عن فوائد الترمس 12  معلومات جديده عن فوائد الترمس 13  معلومات جديده عن فوائد الترمس 14  معلومات جديده عن فوائد الترمس 15   معلومات جديده عن فوائد الترمس 16 معلومات جديده عن فوائد الترمس 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى