بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 1

4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن

4 أطعمة يمكنك تناولها بإستمرار دون زيادة الوزن، حيث تتميز بعض الأطعمة باحتوائها على نسبة قليلة من السعرات الحرارية والدهون وهي من أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها بكثرة دون زيادة في الوزن، حيث إنها تتميز بزيادة نسبة الألياف والدهون الصحية بها، ما يجعل الإكثار من تناولها يزيد الشبع فترة طويلة.

أطعمة تناولها بإستمرار دون زيادة الوزن

زيادة الوزن
زيادة الوزن

تتمثل أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها بشكل مستمر دون زيادة في الوزن على النحو التالي:
1-الأسماك
إن الأسماك تتميز بأنها غنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية والبروتين، ما يساهم بشكل كبير على الشعور بالشبع والامتلاء فترة طويلة، بالإضافة إلى تناول سعرات حرارية أقل في الوجبات التالية في اليوم، حيث ينبغي الانتباه إلى تناول الأسماك المشوية وليست النوع المقلي في الزيت، بالإضافة إلى بجانب عدم إضافة الأملاح بكثرة إليه، للاستمتاع بفوائدها الصحية دون الحصول على الكثير من الدهون والصوديوم.

اقرأ أيضًا:7 أخطاء في النظام الغذائي ترتكبها عند إنقاص وزنك تعرف عليها

2-الجبنة القريش
يعتبر الجبن القريش من الأكلات المنخفضة السعرات الحرارية، لكونها غنية بنسبة كبيرة من البروتين والكالسيوم وفيتامين ب والفوسفور، وكذلك عند تناول كمية منها يزداد الشعور بالشبع في وقت قصير.

3-الفشار
يعتبر الفشار من الأطعمة المصنوعة من الحبوب الكاملة مما يجعلها تمتلك الكثير من الفوائد الصحية لجسم الإنسان، كما يحتوي على ألياف أكثر من جميع الوجبات الخفيفة الأخرى ونسبة منخفضة في السعرات الحرارية، مما يجعلها تملأ المعدة عند تناول كمية قليلة فحسب.

ولا ينبغي أن يتم إضافة الزبدة أو الملح إليه تجنبًا للحصول على الكثير من السعرات الحرارية والأملاح والدهون، بالإضافة إلى أن الفشار المصنوع في الميكروويف غني بالمواد الكيميائية المسببة للسرطان.

4-الخضروات الورقية
يمكن تناول الكثير من الخضروات الورقية، مثل الخس والجرجير، دون الشعور بالقلق من زيادة الوزن، لأنها تزيد الشعور بالشبع سريعًا وبالتالي تدوم بشكل أكبر في المعدة لفترة أطول لاحتوائها على الكثير من الألياف الطبيعية، بالإضافة إلى أنها تتميز بقلة السعرات الحرارية.

 

 

 

4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 2

اقرأ أيضًا:

4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 4  4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 5  4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 6  4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 7    4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 8   4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 9    4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 10 4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 11  4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 12  4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 13  4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 14  4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 15   4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 16 4 أطعمة تناولها بكثرة دون قلق من زيادة الوزن 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى