بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 1

5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها

5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها، من الجدير بالذكر إن كل عروس تتمتع بكونها محط الأنظار في يوم زفافها، لكن بمجرد حدوث خطأ واحد عند القيام بعناية البشرة والشعر قبل أيام قليلة من يوم الزفاف يمكن أن يؤدي إلى حدوث مشكلات على الوجه والشعر.

 النظام الغذائي
النظام الغذائي

فإن كنت تفكري في تجربة أنظمة غذائية متنوعة ومكونات وكريمات للعناية بالبشرة قبل مرور أسبوع واحد فقط من حفل الزفاف، فقد لا يكون هذا هو الأمر الصحيح، لذلك سنتعرف من خلال السطور التالية عن بعض النصائح المتعلقة بـ النظام الغذائي ما قبل الزفاف والعناية بالبشرة، والتي تتمثل على النحو التالي:

  • عصير التطهير: منظفات العصير منخفضة جدًا في السعرات الحرارية، حيث يمكن أن حدث الانغماس في مثل هذا النظام الغذائي إلى استنزافك وبالتالي جعلك سريعة الانفعال.
  • تخطي الوجبات: لا يفضل أبدًا بتجويع نفسك طوال اليوم وذلك لمجرد إنقاص الوزن أو الظهور بمظهر أنحف، حيث إنه من المعروف إن عملية إنقاص الوزن عملية تدريجية تستغرق شهورًا.
  • اتباع موضة الحميات الغذائية: نجد جميعًا الحاجة إلى تقييد أنفسنا بتناول الوجبات الغذائية المبتذلة التي نشاهدها بشكل يومي على وسائل التواصل الاجتماعي أو الإنترنت لفقدان تلك الكيلو جرامات القليلة المتبقية، حيث إن تلك الحميات لا يمكنها أن تغذي الجسم وتحرمك من الطاقة الكافية.
  • تجربة طعام جديد: كذلك إن تجربة الأطعمة الجديدة في الأيام التي تسبق يوم الزفاف الخاص بك ممنوع تمامًا، قد ينتهي بك الأمر بحدوث اضطراب في البطن أو رد فعل تحسسي.
  • تجنب الكربوهيدرات أو الدهون من النظام الغذائي: يمكن القيام بذلك كإجراء يائس لفقدان الوزن، لذلك بدلاً من ذلك، لذلك يفضل أن يتم تناول كميات معتدلة من الكربوهيدرات المعقدة وكذلك يفضل تناول كميات معتدلة من الدهون الصحية.

اقرأ أيضًا:الحالة الصحية للفنان نادر أبو الليف بعد نقله للعناية المركزة

تغيير روتين العناية بالبشرة

يعتبر جزء أساسير من روتين العناية بالبشرة قبل يوم الزفاف لكل عروس هو الميل إلي تجربة منتجات جديدة، حيث إنه لا يمكنك أبدًا معرفة كيف قد تتفاعل بشرتك مع هذة النوعية من المنتجات الجديدة، لذلك إنه من الأفضل البعد عن مثل هذه التغييرات.

تجربة علاجات جديدة

هناك الكثير من العلاجات التي يمكنك الإستفادة منها على سبيل المثال: التقشير الكيميائي والإبر الدقيقة وغيرها، والتي قد يغري المرء بتجربتها قبل موعد حفلة الزفاف للتخلص من التصبغ أو ندبات حب الشباب، فقد تتفاعل بشرة الجميع بشكل مختلف، لذلك لا يفضل أن يتم الخضوع إلى مثل تلك النوعية من العلاجات لأنه من الصعب التنبؤ بوقت التعافي، بدلاً من ذلك يمكنك استشارة طبيب أمراض جلدية يمكنه أن يوصي بعلاج ملائم تبعًا للجدول الزمني ولا يزال يمنح بشرتك توهجًا لا تشوبه شائبة ترغبه.

5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 2

اقرأ أيضًا:

5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 4  5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 5  5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 6  5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 7    5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 8   5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 9    5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 10 5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 11  5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 12  5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 13  5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 14  5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 15   5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 16 5 عادات في النظام الغذائي قبل الزفاف يجب تجنبها 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى