بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية

هواتف آيفون تواجه مشاكل بعد ترقيتها إلى نظام التشغيل الجديد من آبلiOS 17

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عاجل: الحالة الصحية لمصابي حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية 2

بعد ترقيتها إلى نظام التشغيل الجديد من آبلiOS 17 هواتف آيفون تواجه مشاكل

تعاني هواتف آيفون من مشاكل في الاتصال بشبكات واي فاي بعد ترقيتها إلى نظام التشغيل الجديد من آبل iOS 17، وفقًا لشهادات بعض المستخدمين.

و نقلًا عن بعض المستخدمين قولهم إنهم واجهوا بطئًا غير معتاد عند الاتصال بشبكات واي فاي، كما باتت بعض التطبيقات غير قادرة على تحميل محتواها بعد تثبيت نظام iOS 17 الجديد.

و من جانبه صرح مستخدمون آخرون بأن الاتصال بشبكات واي فاي قد ينقطع أحيانًا دون سبب واضح، في حين يظل الاتصال مستقرًا في بقية الأجهزة المتصلة بالشبكة نفسها.

كما تُلاحظ المشكلة عند استخدام التطبيقات التقليدية المعتمدة على الاتصال بالإنترنت، التي تتوقف عن العمل أو تفشل في تحميل المحتوى. وبحسب الشهادات المنشورة،

فإن الأجهزة المتأثرة قد تعاود الاتصال من تلقاء نفسها بعد بضع دقائق، أو يضطر المستخدمون إلى اللجوء إلى أول حل يخطر بأذهانهم، وهو تعطيل الاتصال يدويًا بالشبكة ثم تفعيله.

نظام
نظام

حيث ظهرت المشكلة ظاهرة على نحو أوضح في هواتف آيفون 15 الجديدة؛ إذ إنها تحمل نظام iOS 17 مثبتًا فيها على نحو افتراضي، في حين بدأت المشكلة بالظهور في هواتف آيفون الأخرى بعد تثبيت النظام الجديد.

 

 

و الجدير بالذكر أنه لم تعلّق آبل رسميًا على تلك التقارير، ولا يُعرف مدى انتشارها بين أوساط المستخدمين.

وكانت آبل قد أطلقت عدة تحديثات فرعية أخيرة لحل بعض المشاكل، مثل مشكلة الحرارة الزائدة ومشكلة نقل البيانات في هواتف آيفون 15، بالإضافة إلى إصلاحات أمنية.

 

و مجمل القول يأمل المستخدمون المتأثرون بالمشكلة أن يجري حلها مع التحديثات القادمة، وأقربها تحديث iOS 17.1 الذي لا يزال في المرحلة التجريبية تمهيدًا لإطلاقه خلال وقتٍ قريب.

موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 2

اقرأ أيضًا:

موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 4  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 5  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 6  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 7    موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 8   موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 9    موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 10 موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 11  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 12  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 13  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 14  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 15   موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 16 موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى