بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 1

وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل

وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل، حيث قام المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، الدكتور حسام عبد الغفار، فيما يتعلق بما يتم نشره عن تحذير منظمة الصحة العالمية فيما يتعلق بظهور وباء مقبل محتمل.

اقرأ أيضًا:الصحة…انتخاب وزير الصحة المصري رئيسا للمكتب التنفيذي لوزراء الصحة العرب لفترة ثالثة على التوالي لعام 2023

كما صرح المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، حسام عبد الغفار ” إن بيان منظمة الصحة العالمية لم يعلن عن ظهور وباء جديد بشكل قاطع، بل إن المنظمة وجهت العالم بضرورة الاستعداد لظهور أى وباء جديد وعدم الانتظار حتى حدوثه.

بالإضافة إلى تصريحات الدكتور حسام عبد الغفار : إن الوباء يمكن أن يحدث في أي وقت، سواء كان قريبا أو بعيدًا، وعلى العالم أن يكون مستعدًا ويتعلم من الدروس المستفادة من جائحة كورونا”

وزارة الصحة
وزارة الصحة

وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 2

اقرأ أيضًا:

وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 4  وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 5  وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 6  وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 7    وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 8   وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 9    وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 10 وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 11  وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 12  وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 13  وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 14  وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 15   وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 16 وزارة الصحة: تحرص عن حقيقة ظهور وباء محتمل .. تعرف على التفاصيل 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى