بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةأخبار مصر

بعض الخفض المركزى اخد بنك ناصر ٣ قرارات مهمه

كتبت / امنيه فتحى

قرر بنك ناصر الإبقاء علي عائد شهادة “رد الجميل ” لكبار السن أكثر من 65 عاما كما هو 12.5% شهريا أو 12.75% عائد ربع سنوي، وقيمة الوديعة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد واحتساب العائد من اليوم التالي للإيداع.

كما تقرر صرف القروض لأصحاب المعاشات فور قيام العميل بإحضار ما يفيد تحويل المعاش للبنك دون انتظار للورود الفعلي للمعاش.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك بالاهتمام بفئات المجتمع المختلفة و تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي في ظل الظروف الراهنة وتوفير حياة كريمة لكبار السن وتقديم كل أنواع الدعم لهم.

وأكد الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي أنه بعد قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري بخفض أسعار الفائدة بنسبة 3% إلي مستوي 9.25% للإيداع و 10.25% للإقراض و 9.75% لسعر العملية الرئيسية تقررالابقاء علي ثبات اسعار الايداع والاقراض دون تغيير في الفترة الحالية مع متابعة المتغيرات المستمرة بالسوق المصرفي كما تقرر رفع حد السحب اليومي علي ماكينات الصارف الآلي الخاصة بالبنك ليصبح 16 ألف جنيه خلال اليوم .

وأشار فاروق إلى أنه في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من اي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد تم إصدار تعليمات جديدة لكافة فروع البنك بمنح الموظف المصاب بأي من الأمراض المزمنة إجازة استثنائية خلال هذه الفترة.

وتابع: كما تقرر منح اجازة استثنائية للموظفة الحامل أو التي ترعي طفلا أو أكثر يقل عمره عن اثني عشرة سنة كما يمنح الموظف العائد من خارج البلاد إجازة استثنائية لمدة خمسة عشر يوما تبدأ من تاريخ عودته للبلاد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى