بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةرياضةعاجل

سيلتا فيغو يسقط برشلونة ويقدم هدية لريال مدريد

كتب: عمرو وليد

سقط برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه سيلتا فيجو بهدفين في كل شبكة في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب «ابانكا بلايدوس» لحساب الجولة 32 من الليجا، و بتلك النتيجة فقد برشلونة نقطتين ثمينتين في سباق الدوي مع ريال مدريد في حال فوزه اليوم يتصدر بفارق نقطتين عن برشلونة.
دخل سيلتا فيغو صاحب الأرض المباراة بقيادة مدربه اوسكار جارسيا بخطة 2/5/3 بوجود مهاجمه أسباس، على الجانب الآخر دخل سيتيان مدرب برشلونة المباراة بخطة 3/3/4 بوجود بويغ و فاتي في التشكيلة.
قص برشلونة شريط الأهداف في الدقيقة 20 برأسية سواريز من كرة عرضية من قدم ميسي، و في بداية الشوط الثاني و بالتحديد الدقيقة 50 نجح سمولوف في تعديل النتيجة بتمريرة من اسباس، و في الدقيقة 67 سجل سواريز هدفه الثاني و هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة من ميسي ليأتي الدور علي اسباس الذي رفض أن تنتهي المباراة لصالح برشلونة، و في الدقيقة 88 و من ركلة حرة مباشرة علي حدود منطقة جزاء البرسا سدد اسباس كرة وقف لها حارس برشلونة متفرج ليقتنص نقطة من برشلونة.
صرح سيتيان بعد المباراة في محاولة منه بوضع الضغط علي ريال دريد« انا متأكد أن الريال سيفقد نقاط».
بينما سواريز عندما سأله أحد الصحفيين عن سبب الأداء السيئ خارج الارض «أسال المدربين نحن لم نعتد على هذا سابقا».
يذكر أن برشلونة سيواجهه في الجولة القادمة أتلتيكو مدريد و لا مجال للتفريط في النقاط إذا أراد الإستمرار في سباق الليجا…..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى