بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسيةرياضةمحافظات

الاولمبي يعود بقوه لبدء النشاط الرياضي 15 يوليو

كتبت/ ساميةالحفني

السماح بدء النشاط الرياضي في النادي الاوليمبي
أبرز قرارات مجلس إدارة النادي الأوليمبي برئاسة المهندس طارق السيد في جلستة اليوم الجمعة

_ مواعيد عمل النادي يومياً اعتبارا من غداً السبت ٤ يوليو من الساعة ٩ صباحا الي ٩ مساءا .

_ السماح بدخول الأطفال تحت ١٢ سنة علي ان يكون بصحبة ذويهم اعتبارا من يوم ٧ يوليو مع أستمرار غلق مناطق الألعاب.

_فتح التقدم لمدارس الألعاب الرياضية المختلفة من يوم ٧ يوليو علي ان تبدأ ممارسة الأنشطة من يوم ١٥ يوليو ، مع السماح للسادة الأعضاء المسددين لاشتركات شهر مارس الماضي بأستكمال الوحدات التدريبية المتبقية لهم .

_ تجديد الثقة في المديرين الفنيين مع تكليفهم بتشكيل الأجهزة لعرضها علي مجلس الإدارة ، وكذلك أعداد اللوائح طبقاً للميزانية التى تم الإتفاق عليها وفقاً لقرار مجلس الإدارة بتاريخ ١٧ يونيو ، مع السماح لهم ببدأ التدريبات اعتباراً من ١٥ يوليو في الملاعب المفتوحة وذلك طبقاً للاكواد الصادرة من وزارة الشباب والرياضة وكذلك الإتحادات الرياضية المختلفة بشأن الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع.

_ قرر المجلس ان يكون الحد الأقصى لتسجيل اللاعبين فى فرق كرة القدم ٢٥ لاعب فقط .

_ أعتماد التعاقد مع شركة فورى لتقديم خدمة سداد أشتراكات العضوية.

_ الموافقة علي التعاقد مع بنك القاهرة لتقديم خدمة Qr COde لتسهيل سداد أقساط أشتراكات العضوية عن طريق محفظة الهاتف المحمول كاخدمة مكملة لفورى .

_ وافق المجلس علي التعاقد مع مجموعة قادة المستقبل الدولية لتقديم مجموعة من برامج التدريب عن بعد Online ، وتشكيل لجنة من اللواء جمال عبد العاب ، والكيميائي ايهاب الكأس ، وأميرة قاسم ، والمدير التنفيذى وذلك لمقابلة ممثلة الشركة واتمام التعاقد والاتفاق .

_ تكليف الإستشاري المهندس هشام الشيمي لوضع تصور للمنطقة الفاصلة بين حديقة النادي والصالة المغطاة لتحويلها الي منطقة ألعاب مخصصة للمرحلة العمرية من ١٢ الي ١٨ سنة ، مع تشكيل لجنة تضم : السيدة أميره قاسم ، الاعلامي عز الدين عبد الجواد والسيدة أميره بحر والمهندس علاء الصاحى ، لمتابعة الملف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى