بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

٧١٣ طالبا سجلوا رغباتهم إلكترونياً بمعامل جامعة عين شمس فى اليوم الأول للمرحلة الأولى من التنسيق

كتب : ماهر بدر وسعيد سعده
استمر توافد طلاب الثانوية العامة على معامل التنسيق الإلكتروني لجامعة عين شمس لليوم الثانى على التوالى حيث خصصت الجامعة ١٣ معمل حاسب آلي موزعة على خمس مقرات بما يضمن توفير الخدمة للطلاب وذويهم على نطاق واسع، وذلك تحت رعاية ا.د. محمود المتيني رئيس الجامعة وإشراف ا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
حيث استقبلت أمس جميع معامل الجامعة ٧١٣ طالبا منذ بدء العمل بها فى التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصراً. وتستمر معامل الجامعة فى تقديم خدمتها للطلاب وأسرهم إلى يوم الأربعاء الموافق ٢٦ من أغسطس الجاري للطلاب الراغبين في التنسيق الإلكتروني بالمرحلة الأولى للعام الجامعى ٢٠٢٠/٢٠٢١
يذكر أن جامعة عين شمس قد خصصت مقرين لاستقبال الطلاب للتنسيق الإلكترونى بكليتى الآداب و الحاسبات والمعلومات بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفية المأمون) و مقر آخر بكلية الهندسة بميدان عبده باشا بالعباسية وبكلية البنات بمصر الجديدة شارع الميرغني وبكلية الزراعة بشبرا الخيمة، باجمالى ١٣ معمل حاسب آلى بالمقرات الخمس لاتاحة تسجيل الرغبات إلكترونيا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg
كما تم تخصيص فرق من الإداريين المدربين على إجراء أعمال التنسيق الإلكتروني لتقديم المساعدة والارشادات اللازمة للطلاب وأسرهم، كما تم تخصيص أماكن الإنتظار التى يتوافر بها كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة.
ومن ناحية اخري
صرح الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس باستئناف عمل وحدة الاحوال المدنية والجوازات بجامعة عين شمس
باشراف أ.د. نظمي عبدالحميد نائب رئيس الجامعة لشئون قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ. سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تستأنف وحدة الاحوال المدنية والجوازات بجامعة عين شمس أعمالها في خدمة جميع أعضاء المجتمع الجامعي من أعضاء هيئة التدريس وإداريين وعاملين، وذلك اعتباراً من صباح غدا الإثنين الموافق ٢٤ اغسطس .
وأوضح أ. سهيل حمزة أن الأحوال المدنية والجوازات بالجامعة من المقرر أن تباشر أعمالها يوم الإثنين من كل أسبوع اعتباراً من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهراً وشدد على ضرورة إلتزام المترددين على الوحدة بكافة الإجراءات الاحترازية والضوابط المعلنة للوقاية من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجدCOVID-19، سواء ما يتعلق بإرتداء الكمامات وكذلك مراعاة المسافات الآمنة للتباعد بين المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى