بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

الرأى العام المصرى بالفيديوا والصور .. خسائر بالملايين لأصحاب مطاعم جليم بلاسكندرية

كتب . ماهر فرج

 

أشتعلت النيران فى لحظات فى مجمع مطاعم جليم بالإسكندرية، فحاول العمال الإطفاء و إنقاذ ما يمكن إنقاذه من الحريق الذي طال 3 مطاعم مجاورة في مجمع المطاعم، حيث أتت النيران على كافة محتويات المطاعم وتحول المجمع إلى رماد بعد تفحم الطاولات والمقاعد والتكييفات والمطابخ،كافة محتوياته خسائر بالملايين

وعقب انتهاء قوات الحماية المدنية من مباشرة عملها في السيطرة على النيران بدأت الأجهزة التنفيذية في المحافظة، والنيابة العامة التحقيق في أسباب الحريق وحصر الخسائر.

وتبين من التحقيقات الأولية أن الحريق بسبب ماس كهربائي وذلك وفقا لشهود العيان والعمال، ولازالت الأجهزة المعنية تنتظر تقرير خبراء الأدلة الجنائية الذين عاينوا موقع الحريق بالكامل بناء على قرار النيابة العامة وذلك للوقوف عن أسباب الحريق.

الرأى العام المصرى بالفيديوا والصور .. خسائر بالملايين لأصحاب مطاعم جليم بلاسكندرية 1

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من قسم شرطة الرمل أول، بورود بلاغا يفيد ، يفيد بحدوث حريق داخل أحد المطاعم على طريق الكورنيش، تم تكليف جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالتوجه إلى مكان الحادث ورفع درجة الاستعداد ومتابعة كافة تداعيات الموقف على أرض الواقع.

الرأى العام المصرى بالفيديوا والصور .. خسائر بالملايين لأصحاب مطاعم جليم بلاسكندرية 2

وتنفيذا لتوجيهات السيد المحافظ، تابع محارب هيلع رئيس حي شرق وجميع الجهات المعنية تداعيات الحادث، بالتنسيق مع قوات قسم شرطة الرمل أول. وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون إصابات أو وفيات، وتولت الجهات المختصة التحقيقات في الحادث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى