بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةعاجلفن وثقافة
أخر الأخبار

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 1

كتبت / رشا أنور 

ضحية رامز نيفر اند

محمد رمضان أولي ضيوف رامز نيفر اند

كشفت قناة MBC مصر عن ضيف أولي حلقات برنامج رامز نيفر اند وأعلنت انه الممثل محمد رمضان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي من المقرر أن يعرض على قناة mbc، مساء اليوم وذلك بعد أن أعلن رامز امس أن شريف عامر هو ضيف الحلقة الأولى. 

وفي سياق مختلف، تحدث رامز جلال عن كواليس تصوير حلقات البرنامج خلال مداخلة هاتفية في برنامج يحدث في مصر، إذ علق على مشهد قرصة الثعبان له: أنا بقيت بحلم أن بيطلعلي أنياب وأنا نايم وحاسس أن ربنا بيخلص ذنب الناس.

ضحية رامز نيفر اند
ضحية رامز نيفر اند

و عرض لأول مرة الإعلامي شريف عامر تتر برنامج “رامز نيفر اند”، خلال مداخلة هاتفية الفنان رامز جلال في برنامج يحدث في مصر المذاع عبر فضائية “mbc masar”، وقام بعرض تتر البرنامج الخاص به “رامز نيفر اند”.

وأغنية التتر من كلمات محمد البوغة ومن ألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أحمد عادل وتم تسجيل الأغنية تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

 

تفاصيل برنامج رامز نيفر اند

وعلمت مصادر الرأي العام المصري أن تم تصوير برنامج “رامز نيفر اند” برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي في مدينة الرياض. وقد شهد البرنامج ارتفاعاً كبيراً في عدد المشاهدات للبرومو الرسمي الذي تم عرضه عبر الصفحة الرسمية لقناة “MBC مصر”، إذ وصلت عدد المشاهدات إلى أكثر من 3 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

 

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 2
ضحية رامز نيفر اند

و سيتم تقديم برنامج “رامز نيفر اند” للفنان رامز جلال في رمضان 2023 على شاشة MBC، وسيتكون البرنامج من مقلبين يستدرج فيهما ضيوف البرنامج إلى الاعتقاد بأنهم يتوجهون إلى افتتاح أحد المطاعم الفخمة. ولكن بمجرد وصولهم هناك، سيتعرضون لمضايقات وحوادث طريفة ومفاجئة تتضمن إلقاء الطعام في وجوههم، وذلك سيكون مصدراً للضحك والتشويق لجمهور البرنامج.”

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 3

 

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 4

برنامج رامز جلال لعام 2023 سيتضمن مقلبين لكل ضيف يشارك فيه، حيث يتم استدراجهم إلى مطعم كبير تم إعداده للافتتاح ويتعرضون للعديد من المضايقات من قبل العاملين في المطعم، مثل إلقاء الطعام في وجوههم، ويتم أيضًا دعوة الضحية لتناول الطعام في مطعم طائر، حيث يتعرضون لمقلب آخر يتضمن اهتزاز المطعم بشدة ويخلق حالة من الخوف والفزع لدى الضحية.

ضحايا رامز نيفر اند

  • -الفنان أحمد السقا.
  • -الفنان محمد رمضان.
  • -الفنان أحمد حاتم .
  • -الفنانة وفاء عامر.
  • -الفنان محمد فراج.
  • -الفنانة بسنت شوقي.
  • -الفنانة عارفة عبد الرسول.
  • -الفنانة نهال عنبر.
  • -الفنان مصطفى كامل.
  • -الفنانة شيماء سيف.
  • -الفنانة إيمان العاصي.

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 5

  • -الفنانة غادة إبراهيم.
  • -الفنانة هنادي مهنا.
  • -الفنان محمد فؤاد.
  • -الفنان أمير عيد.
  • -الإعلامية ياسمين عز.
  • -خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية .
  • -أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.
  • -رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق.
  • -محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي.
  • -إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي.مصطفى يونس.
  • -مصطفى يونس.
محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 6

رامز جلال من هو

يذكر أن رامز جلال من مواليد 20 أبريل1973، ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

هو ابن المخرج المسرحي الراحل «جلال توفيق»، وأخ للفنان «ياسر جلال» بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة الأرومان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية بعد انتهاء أيام المدرسة،

 

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 7

قرر رامز الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وهذا بسبب حبه الكبير لفن التمثيل الذي عاش في داخله منذ صغره بسبب ذهابه المتكرر مع والده إلى المسرح أثناء البروفات مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد، مجدي كامل، منال عـفيفي، منال سلامة، وأيمن عزب، كانوا نفس دفعة رامز بعد المعهد التحق رامز بالجيش وكان في قيادة سلاح المشاة.

أول عمل قام به رامز كان أثناء دراسته بالمعهد وكان ذلك في مسرحية «جوز ولوز» بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني اشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان «الرجل الطيب» بطولة الفنان الراحل صلاح ذو الفقار ثم مسلسل «ناس ولاد ناس» ثم «الوعد الحق» و«القضاء في الإسلام» ثم «أنت لست زوجي» غاب رامز عن الساحة فترة. ثم عاد في مسلسل «حياة الجوهري»

ويعتبر هذا المسلسل بمثابة نقـلة لرامز فهو الذي عرّف الناس بـــه كان هذا المسلسل بطولة الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي ومن إخراج وائل عبد الله. اشترك رامز في أدوار كثيرة في مسلسلات التلفزيون «ألف ليلة وليلة» – «رد قلبي» – «في انتظار العمر» وغيرها

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 8

قدم رامز مسرحية واحدة مع الفنان أحمد آدم، والفنان صلاح عبد الله وهي «فيما يبدو سرقوا عبده» وكانت من إخراج محسن حلمي وللأطفال قــدم مسرحية بعنوان الشبكة المسحورة مع سحر نوح وأحمد سلامة ومن إخراج د.سامي عبد الحليم.

أول فيلم شارك فيه كان فيلم «55 إسعاف» مع محمد سعد وأحمد حلمي وغادة عادل ومن إخراج مجدي الهواري، وبالرغم من أن الدور كان صغيراً، إلا أن رامز استطاع لفت الأنظار إليه ثم توالت الأفلام، وقدم «ميدو مشاكل» مع أحمد حلمي وشيرين عبد الوهاب ومن إخراج محمد النجار، ثم «الباشا تلميذ» مع كريم عبد العزيز ومن إخراج وائل إحسان ثم قدم فيلم «حبك نار» مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي ثم انطلق لسماء النجومية.

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 9

اقرأ أيضًا:

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 10

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 11  محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 12  محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 13  محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 14    محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 15   محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 16    محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 17 محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 18  محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 19  محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 20  محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 21  محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 22   محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 23 محمد رمضان اولي ضيوف رامز نيفر اند 24

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى