بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 2

وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان

الرئيس عبدالفتاح السيسي توفير كافة أنواع الدعم والتسهيلات وسبل الراحة للعائدين من السودان

وزير النقل يتابع بأستمرار تنفيذ استقبال العائدين من السودان

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  بتوجيه  الأمر للحكومة المصرية وكافة الوزارات المعنية بتقديم كافة أنواع الدعم والتسهيلات وسبل الراحة للعائدين من السودان.

كما قام الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل مع رئيس وقيادات الهيئة العامة للموانىء البرية والجافة لتنفيذ التوجيهات الرئاسية على مدار الساعة وتقديم كافة التسهيلات للمصريين العائدين من السودان وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

وزارة النقل تتابع نقل العائدين من السودان
وزارة النقل تتابع نقل العائدين من السودان

وكذلك للعمل علي التواصل مع الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة التنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية (الأجهزة الأمنية، وزارة الخارجية، وزارة المالية، وزارة الصحة، الهلال الأحمر وغيرها من الجهات المختصة) لتقديم كافة التسهيلات للعائدين من السودان من المصريين.

ومن الجنسيات الأخرى لمختلف دول العالم عبر منفذي قسطل وارقين البريين والحدوديين مع السودان.

حيث تم فتح نقاط متقدمة من الهلال الأحمر المصري في المينائين وتوفير مزيد من عربات الاسعاف في المينائين بالتنسيق مع الإسعاف المصري وتم التنسيق مع كافة الجهات العاملة داخل المينائين مثل الإدارة العامة لأمن الموانىء وإدارة الجوازات والجمارك وغيرها من الجهات.

حيث تم زيادة العاملين بالمنفذين من هذه الجهات وذلك لاستيعاب كثافة العائدين من السودان من مختلف الجنسيات لسرعة انهاء كافة إجراءات الوصول وتقديم كافة أنواع الدعم لهم.

وزارة النقل تتابع نقل العائدين من السودان
وزارة النقل تتابع نقل العائدين من السودان

 

كما قامت الهيئة بتدبير عدد من الاستراحات الخاصة بالعاملين الذين انضموا على فريق العمل الأصلي بالمينائين و تم اعفاء الأشخاص ممن لايملك نقوداً من رسوم الوصول.

الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة

كما أشار بيان الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة الى انه في اطار استقبال المينائين لعدد كبير من العائدين من مختلف الدول .

فقد قامت السفارات الأجنبية في مصر بالتنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة النقل والجهات المعنية بمصر لاستقبال مواطنيهم العائدين مثل دولتي المجر والصين وتم تقديم كافة أنواع التسهيلات والرعاية لهم .

حيث قام مسئولي السفارة الصينية بتقديم درع شرفي لمدير ميناء قسطل للمجهودات التي قامت بها إدارة الميناء في انهاء إجراءات العائدين من السودان من الجالية الصينية بالسودان وتقديم كافة أنواع التسهيلات والرعاية لهم .

وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 3

كما قدم مسئولي السفارة الصينية الشكر للقيادة السياسية في مصر وكافة الأجهزة العاملة في الميناء على ما تم تقديمه من إجراءات وتسهيلات لاستقبال الصينيين العائدين من السودان.

وأشار البيان الى ان اجمالي عدد العائدين من السودان عبر منفذ قسطل البري من مختلف الجنسيات خلال الفترة من 21- 25 ابريل 2023 (1297 عائد) .

كما وصل عدد العائدين من السودان عبر منفذ ارقين البري من مختلف الجنسيات خلال الفترة من 21- 25 ابريل 2023 (8897 عائد)

وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 4

كما قام جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي التابع لوزارة النقل بتوفير اتوبيسات لنقل العائدين من السودان من معبر ارقين الى كافة أنحاء جمهورية مصر العربية .

كذلك التنسيق مع سائقي الشاحنات المصرية في دنقلة والخرطوم لنقل الطلبه وبعض العائلات المصرية حتى معبر ارقين وكذلك التنسيق مع الهلال الأحمر المصري بتوفير الوجبات والأدوية اللازمة للعائدين من السودان

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أنواع الدعم والتسهيلات وسبل الراحة للعائدين من السودان.

وتواصل وزارة النقل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان ووزير النقل يتابع على مدار الساعة مع رئيس وقيادات الهيئة العامة للموانىء البرية والجافة ورئيس جهاز النقل البري الداخلي والدولي تنفيذ التوجيهات الرئاسية وجهود استقبال العائدين من السودان

وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 5

إجلاء ١٥٣٩ مواطناً مصرياً من السودان حتى الآن

 

حيث صرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأنه استمراراً لجهود الدولة في تنفيذ خطة إجلاء المواطنين المصريين في السودان،

تم إجلاء ٤٤٦ مواطناً بالسودان عبر الإجلاء البري و١٨٩ آخرين بالإضافة إلى مواطن سوداني في حالة صحية حرجة من خلال الإجلاء الجوي، وذلك بالتنسيق مع السلطات السودانية.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن السفارة المصرية في الخرطوم وكل من قنصليات مصر فى الخرطوم وبورسودان والمكتب القنصلي في وادي حلفا، يواصلون جهودهم على مدار الساعة فى عملية إجلاء المواطنين، حيث وصل عدد من تم إجلاؤهم حتى الآن ١٥٣٩ مواطناً.

هذا، وجارى العمل علي إجلاء عدد من المصريين وعائلاتهم من احدي المطارات القريبة من الخرطوم، فور تحسن الاوضاع الامنيةفي السودان..

وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 6

اقرأ أيضًا:

وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 7

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 8  وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 9  وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 10  وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 11    وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 12   وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 13    وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 14 وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 15  وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 16  وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 17  وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 18  وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 19   وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 20 وزارة النقل تواصل التنسيق مع كافة الجهات المعنية لاستقبال العائدين من السودان علي مدار 24ساعة 21

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى