بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 1

الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية

الصحة العالمية تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية العامة، اليوم الثلاثاء،كما صرحت المنظمة في استطلاع لها بأن: المعلومات التي يستخدمها الذكاء الاصطناعي، للتوصل إلى قرارات قد يساء استخدامها وتكون متحيزة.

وفي سياق ذلك أكدت منظمة الصحة العالمية، بأنها مستعدة ومتحمسة لإمكانيات الذكاء الاصطناعي، لكن لديها بعض المخاوف بشأن كيفية استخدامها حتى يتم الوصول إلى المعلومات الصحية، حيث يتم الإستعانة بها كأداة لدعم القرار ولتعزيز الرعاية التشخيصية.

المعلومات قد تكون غير صحيحة

وفي سياق تصريحات منظمة الصحة العالمية: البيانات المستخدمة في تدريب الذكاء الاصطناعي، قد يساء استخدامها وتولد معلومات غير صحيحة، أو غير سليمة ويمكن استخدام النماذج بشكل خاطئ لتوليد معلومات مضللة.

الصحة
الصحة

اقرأ أيضًا:الكشف عن مجموعة تحديثات الذكاء الاصطناعى الكبيرة فى I / O

حيث شددت المنظمة: بأنه من الأمور الضروري، والعمل على تقييم مخاطر استعمال أدوات النماذج اللغوية الكبيرة، مثل ChatGPT، لحماية لتحسين رفاهية الإنسان وبالتالي العمل على حماية الصحة العامة.

كما تأتي تصريحاتها التحذيرية في الوقت الذي تكتسب فيه تطبيقات الذكاء الاصطناعي شعبية سريعة، مما يسلط الضوء على التكنولوجيا، التي يمكن أن تقلب الطريقة التي تعمل بها الشركات والمجتمع.

وفي وقت سابق، قامت منظمة الصحة العالمية، بإنهاء حالة الطوارئ الصحية العالمية التي استمرت لمدة عام، لفيروس جدري القرود، والذي انتشر في أكثر من 100 دولة، كما صرحت المنظمة في قرار لها، بأن:  مرض الجدري، يمثل حالة طوارئ صحية عامة تثير القلق بشكل دولي في يوليو 2022، ودعمت موقفها في نوفمبر الماضي.

كما صرح المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس: انتهاء حالة الطوارئ للمرض بناءً على توصية لجنة الطوارئ بالمنظمة.

الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 2

اقرأ أيضًا:

الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 4  الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 5  الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 6  الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 7    الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 8   الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 9    الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 10 الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 11  الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 12  الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 13  الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 14  الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 15   الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 16 الصحة: تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى