بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 1

حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط

حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط، وذلك لأثر تناولهن وجبة برجر بدائرة قسم ثان أسيوط، وتم نقله المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري.

تسمم غذائي
تسمم غذائي

اقرأ أيضًا:وفاة الفنان النوبي محمد الإدنداني.. حزنًا على رحيل زوجته

حيث إنه ورد على مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، بلاغًا من مأمور قسم ثان أسيوط، يبين بوصول طالبات ومشرفة للمستشفى الجامعي مصابات بحالة تسمم غذائي.

ومن ثم انتقلت أجهزة الشرطة وضباط المباحث، على الفور إلى المشفي، وتبين إصابة “منار. ص.ا”، 20 عاما، و”أميرة. هـ. ك”، 20 عاما، ومقيمتان في محافظة البحيرة، و”روان .ا. ع”، 20 عاما ومقيمة في مركز ديروط.

وكذلك “مروة .ع. ع’، 25 عاما، وتم نقلهن بواسطة الأهالي إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وعند عمل جميع الإجراءات تبين توقيع الكشف الطبي عليهن إصابتهن بتسمم غذائي، وتم تحرير محضرا بالحادثة، واستمر التحقيق على النيابة العامة.

حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 2

اقرأ أيضًا:

حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 4  حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 5  حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 6  حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 7    حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 8   حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 9    حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 10 حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 11  حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 12  حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 13  حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 14  حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 15   حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 16 حالات تسمم غذائي لـ 4 أشخاص في أسيوط 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى