بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 1

 باتشينو

كتبت / نورا حامد

الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح

 

ترددت في الآونة الأخيرة داخل الوسط الفني الأمريكي أنباء عن انتظار الممثل آل باتشينو ابنه الرابع وهو في العمر 83 عام. من صديقته نور الفلاح الأمريكية من أصل كويتي .

حيث نشر موقع tmz ، أن الممثل العالمي آل باتشينو عندما سمع بهذا الحمل من نور لم يكن مبسوط ، لأنه على يقين من أنه لن يتمكن من الإنجاب من صديقته أو أى امرأة أخرى، ولم يعتقد أن الطفل كان طفله فى البداية، وحصل على اختبار الحمض النووى للإثبات.

آل باتشينو وصديقته نور
آل باتشينو وصديقته نور

الأب الفعلي

وبحسب ما نقله موقع TMZ، عن مصادر قولها إن آل باتشينو شكك فى البداية فى أن الطفل هو طفله وأراد اختبار الحمض النووى، ويؤكد الموقع: “قيل لنا إنه ألزم صديقته نور على إجراء الاختبار.. وأظهر الاختبار أنه بالفعل هو الأب”.

نبذان عن باتشينو

آل باتشِينُو (الاِسم الكامِل ألفرِيدُو جِيمس باتشِينُو؛ مواليد 25 أبرِيل / نيسان 1940 –) مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف أَمرِيكِي. امْتَدَّت مَسِيرَتَه لِأَكْثَرَ مِنْ خَمْسَةَ عُقُود حَصَلَ فِيهَا عَلِيّ العدِيد مِن الجوائِزِ والتّكرِيمات عن أَدَائِه فِي التَّمثِيل

يُعتبر أَحد أَفضل المُمثِّلِين فِي تارِيخ السِّينما الأَمرِيكِيَّة. كمَا أَنهُ واحِد مِن قلائِل المُمثِّلِين الَّذِين فَازُوا بجائِزة الأُوسكار، وجائِزة إِيمِي، وجائِزة تُونِي معاً؛ والَّتِي تُوصف بـ«التَّاج الثُّلاثِيّ لِلتَّمثِيل».

نور
نور

نور الفَلاح

تبلغ من العمر 29 عامًا فهي من مواليد 1994، ولدت نُور الفَلاح في مدينة الكويت من أب كويتي وأم أمريكية. درست نور الفلاح في الولايات المتحدة الأمريكية كما تأثرت بشكل كبير جدًا بالحياة في الولايات المتحدة الأمريكية كونها عاشت فترة طويلة خارج بلدها الكويت .

الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 2

اقرأ أيضًا:

الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 4  الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 5  الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 6  الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 7    الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 8   الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 9    الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 10 الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 11  الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 12  الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 13  الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 14  الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 15   الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 16 الحمض النووي يثبت أبوة آل باتشينو من طفل نور الفلاح 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى