بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 1

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح

نشرة

كتبت / شيماء سعد

تستعرض «الرأى العام المصرى » خلال نشرتها الإخبارية التي تقدمها لقرائها بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وفي السطور التالية أهم الأحداث التي شهدتها مصر على المستوى المحلي، على مدار اليوم الاحد  14-5-2023.

قام الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لقاءاته فى العاصمة الألمانية برلين

حيث عقد اجتماعا مع السيد/ يورغ شوك نائب الرئيس التنفيذى لمركز منتجات القيادة الآلية شركة “هيلا ” Hella المتخصصة فى تصميم وتصنيع المكونات الإلكترونية والأنظمة المدمجة للسيارات  لعقد مباحثات مع الشركات الألمانية  للتعاون والاستثمار فى مجالات صناعة الإلكترونيات والتعهيد والابتكار والتحول الرقمى. .

الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح، وافتتاح مصنع إنتاج البطاطس، حيث يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد،  افتتاح موسم حصاد القمح وعدد من المحاصيل في شرق العوينات بمحافظة الوادي الجديد.

السفينة YARA – J تترك ميناء سفاجا البحرى بحمولة 33 ألف طن فوسفات للهند، حيث قام المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، بالإعلان عن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 13 سفينة، وتم تداول 45000 طن بضائع عامة ومختلفة،

في الفترة الأخيرة زاد البحث عن موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة إلكترونيًا 2023، وذلك لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية قبيل الإعلان الرسمي عنه عبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للعام الدراسي الحالي 2022-2023 حيث إنه بالفعل تم إنطلاق مارثون الامتحانات لطلاب المدارس وذلك في صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

يرغب مارسيل كولر مدرب الأهلي السويسري في منح لاعبه محمد مجدي أفشة الفرصة لمواجهة الترجي التونسي في إياب دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل.

ذكر الفنان شريف منير في تصريحات له بأنه يعتز بمشاركته في فيلم “يوم 13” الذى يعتبر أول تجربة ثرى دى في مصر، والحمد لله ظهرت بشكل يليق بالسينما المصرية على الرغم من تخوفى منه في البداية، وذلك يرجع إلى المؤلف والمخرج وائل عبد الله الذى أعتبره بطل العمل.

ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» حيث شاركت متسابقة برنامج الدوم الفنانة ميرال شفيق؛ الفنان شيكو وذلك في أول فيلم من بطولته “ابن الحاج أحمد”، الذي سيتم عرضه في عيد الفطر.

وزير التموين د. علي المصيلحي أكد  أن المساحة 3.2 مليون فدان قمح ومتوسط ​​الإنتاج من 18 إلى 20 أردبي للفدان ، مضيفا أنه تم تعديل الأسعار بناء على الأسعار العالمية المتاحة خلال افتتاح موسم حصاد القمح بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني أنباء سارة بشأن إصابة الفرنسي إدواردو كامافينجا ، الموجود في تشكيلة الفريق ، قبل قمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

كان كامافينجا قد تم التقاطه قبل خمس دقائق من الوقت في مباراة خيتافي أمس وغادر الملعب بسبب الإصابة ، مما أثار تساؤلات حول مشاركته في المباراة ضد سيتي.

دراسة: السمنة تزيد من إحتمال الإصابة بالسرطان، حيث تم عمل دارسة طبية حديثة، على أن جميع الأنواع المختلفة من السمنة وذلك سواء كانت المرتبطة بأسباب وراثية أو غيرها تزيد من إحتمال الإصابة بعدة أنواع من السرطان، وبشكل خاص سرطان القلولون، والكلى، والكبد، وسرطان بطانة الرحم عند السيدات وغيرها.

أبرز صيحات مكياج صيف 2023 .. الشفاه الوردية والعيون الداكنة، من المعروف أن صيحات المكياج تتغير وتختلف من عام لآخر، ومن موسم لآخر، وذلك ما بين الخطوط البارزة للجمال، أو الألوان الصاخبة الملفتة، ولكن في هذا الصيف تميل صيحات الموضة للمكياج للألوان الطبيعية المتناسبة للون البشرة.

4 نصائح لحرق السكريات بعد تناول الحلويات، يعتبر تناول الحلويات هي واحدة من أكثر المغريات التي يعاني منها جميع الأفراد، وبشكل خاص الأفراد الذين يتبعون أنظمة غذائية منخفضة السعرات، والأشخاص الذي يمارسون أنظمة رجيم ويشعرون بالحزن بعد عدم مقدرتهم على مواجهة إغراء الأطعمة الحلوة.

التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية بعد افتتاح عدة مشروعات بشرق العوينات.

تفقد الرئيس السيسي ، اليوم الأحد ، مشروع حصاد الحبوب ومصنع البطاطس بشرق العوينات يعد مشروع شرق العوينات ، الذي يغطي أكثر من 186 ألف فدان ، ثاني أكبر مشروع زراعي عملاق في جنوب مصر لزراعة القمح.

كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية فى مغامرات رائعة، حيث حرص المغامر الفرنسى شمس، على اصطحاب كلبه لمرافقته فى جميع مغامراته وأنشطته، ومنها أيضًا التحليق الشراعى، حيث قرر المغامر الفرنسى شمس بعد عودته من الهند فى صيف عام 2021، أن يتنبى كلب، بعد أن شعر بحالة اكتئاب كبير، حيث أراد رفيقًا يشاركه فى كافة نشاطاته.

حيث صرحت الصحة الأمريكية: ارتفاع البديل الجديد لمتغير أوميكرون بنسبة 14%، وذلك من بين إصابات فيروس كورونا المستجد في البلاد، تبعاً لوسائل إعلام محلية، كما أضافت مراكز السيطرة على الأمراض والحماية منها في تصريح: هذا الارتفاع من 7% فقط قبل أسبوعين، ما يجعله ثاني أكثر المتغيرات انتشارًا حاليًا في أمريكا، وهو في طريقه ليصبح السلالة المهيمنة قريبًا.

أكدت دراسة طبية حديثة أجراها فريق من الباحثين من “الأكاديمية الصينية للعلوم” في بكين إلقاء بعض الضوء على دور وخصائص “حمض اللينوليك” في الحد من مخاطر الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري.

يعتبر الشعب السعودي من الشعوب المتحفظة في مجال الفن منذ عقود طويلة حيث لم يكن لها دور كبير في المجال الفني إلا مع بداية عام 2023 بدأ التطور الحقيقي للفن، ولهذا سنلقي الضوء في تقرير موقع “الرأي العام المصري” من خلال الحديث عن الممثل السعودي مؤمن عبده حسن وعضو جمعية الفنون والثقافة السعودية .

حافلات ”ذاتية القيادة” توفرها شركة بريطانية في اسكتلندا، حيث أطلقت شركة Stagecoach، عدد من الحافلات اعتبارًا من غدا الاثنين، فى إطار مسابقة تاريخية لبريطانيا، حيث أخذت الشركة أول فئة من الركاب على متن حافلة مستقلة جديدة اليوم، وفي سياق ذلك تم اختبار جميع الخدمات على الطريق بطول 14 ميلًا فوق جسر الطريق الرابع.

”FDA” تعطي الموافقة بشأن دواء لتخفيف أعراض مرض الزهايمر وجميع الإنفعالات المرتبطة به، حيث وافقت هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) على دواء بريكسبيبرازول Brexpiprazole وهو الاسم العلمى للعقار، وهو عبارة عن عقار تؤخذ عن طريق الفم ليمثل أول عقار معتمد من قِبل الهيئة الأمريكية (FDA) لتلك الأعراض.

ساعة يد نادرة تعود لأخر إمبراطور صينى تعرض للبيع، حيث تستعد دار فيليبس للمزادات، بأن تعرض ساعة يد امتلكها أيسين غيورو بويي آخر إمبراطور للصين في مزادات البيع، ومن المرجح أن يتم بيعها بأكثر من 3 ملايين دولار عند عرضها للبيع في هونج كونج.

تسعين دقيقة تفصلنا عن نهائى دورى أبطال إفريقيا 2023، بعد أن اختتمت مباراتى الذهاب فى الدور 1/2 النهائى بالمنافسة الإفريقية، إذ أنجز الأهلى النجاح على الترجى التونسى فى عقر دارة بثلاثة مقاصد نقية على ملعب كرة رادس حملت إمضاء الجنوب إفريقى بيرسى تاو هدفين ومحمود عبدالمنعم كهربا مقصدًا، بينما رجع صن داونز من أرض ساحة لعب مولاى محمد الـ5 بالدار البيضاء بتعادل سلبى في مواجهة الوداد.

وقرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» إقامة نهائى دورى أبطال إفريقيا النسخة الحالية من مباراتين ذهابًا وايابًا، بعدما اثبتتتجربة إقامة النهائى من مباراة واحد فشلها.

وبحسب الجدول الذي أعلنه محافظ الجيزة ، لم يتبق سوى أيام قليلة على بدء امتحانات التحضير للشهادة.

 يعتبر الطفل المصري من أذكى أطفال العالم من بداية مولده حتى يتم 6 سنوات من عمره،وبعد ذلك ينقسم الطفل إلى نوعين إما قليل الذكاء أو يستمر في تنمية ذكاءه وهذا ما حدث مع الطفلة الصغيرة كارما عبد المحسن سفيرة السلام للطفولة  التي تبلغ من العمر 6 سنوات تم تنمية ذكائها بشكل كبير وهذا ما سنتعرف عليه من خلال تقرير موقع “الرأي العام المصري” إليكم التفاصيل .

طقس الغد: كشف مكتب الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة ، حيث يتوقع الخبراء أن يكون الجو حارًا على السواحل الشمالية ، وحارًا فوق القاهرة الكبرى والوجه البحري والمحافظات الشمالية من صعيد مصر بشكل عام   مع نشاط رياح في السواحل الشمالية المناطق الكبرى من القاهرة، الساحل الشمالي الشرقي والجنوبي لسيناء.

أعلنت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، في إطار فعالياتها بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي واتحاد جمعيات الأعمال المصرية الأوربية. عن ورشة عمل “غرفة الاسكنرية” بعنوان “توعية المياه للشباب والإعلام”

أعلن بنك التعمير والإسكان عن انتخاب باسل الحيني رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، وذلك بعد تجديد الثقة لحسن غانم رئيساً تنفيذياً لدورة جديدة، وتأتي هذه الخطوة تفعيلاً لمبدأ الحوكمة بالفصل بين منصبي رئيس مجلس الإدارة “الغير تنفيذي”، والرئيس التنفيذي وذلك وفقاً لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي الجديد الصادر في سبتمبر 2020.

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 2

اقرأ أيضًا:

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 4  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 5  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 6  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 7    نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 8   نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 9    نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 10 نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 11  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 12  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 13  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 14  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 15   نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 16 نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: الرئيس السيسي يصل شرق العوينات لبدء فاعاليات موسم حصاد القمح 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى