بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 1

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج

سامح شكري

كتبت / ساره علاء

تستعرض «الرأى العام المصرى » خلال نشرتها الإخبارية التي تقدمها لقرائها بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وفي السطور التالية أهم الأحداث التي شهدتها مصر على المستوى المحلي، على مدار اليوم الاثنين 16-5-2023.

تصدر خبر اشتباك في شمال غربى باكستان نتج عنه مصرع وإصابة 26 شخص محرك البحث العالمي جوجل، فإن تلك الواقعة تسببت إلى ما لا يقل عن 14 شخصًا، ومن بينهم شرطى، كما أصيب 12 آخرون، وذلك بسبب اشتباك دموى استمر لساعات طويلة بين قبيلتين وذلك بسبب حقوق ملكية منجم فحم فى شمال غرب باكستان على الحدود مع أفغانستان.

الفريق أول ركن عبد الفتاح يصدر قراراً بإعفاء وزير الداخلية السوداني، عنان حامد محمد عمر من منصبه كمدير عام لقوات الشرطة في ظل بيان له اليوم، وبالتالي العمل على تكليف الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين بمهام مدير عام قوات الشرطة، تبعًا لوكالة الأنباء السودانية.

أنهى  مسؤلين النادي الأهلي استعداداتهم لاستضافة  فريق  الترجي التونسي على ضوء مباراة الجمعة المقبل بين الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حدد نادي الترجي التونسي موعد وصوله إلى القاهرة غدا الأربعاء ليلعب ضد الأهلي في إياب إياب دوري أبطال إفريقياللموسم الحالي 2022-2023.

تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سير العمل بمشروع سد ومحطة “جوليوس نيريرى” الكهرومائية، والذى يُنفذه التحالف المصرى لشركتى “المقاولون العرب – السويدى إليكتريك”، على نهر روفيجى، بتنزانيا،

قام  السيد سامح شكري وزير الخارجية  اليوم ،  بأستقبال السيد محمد سالم ولد مرزوك وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج.

أجرى مدير النادي الأهلي لكرة القدم سيد عبد الحفيظ جلسة مع لاعب الفريق محمد مجدي أفشة ، طالبا منه الهدوء والتركيز على التدريبات تحسبا لفرصة المشاركة فيه الموسم المقبل.

الصحة العالمية تحذر من استخدام الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية العامة، اليوم الثلاثاء،كما صرحت المنظمة في استطلاع لها بأن: المعلومات التي يستخدمها الذكاء الاصطناعي، للتوصل إلى قرارات قد يساء استخدامها وتكون متحيزة.

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية معلومات جديدة عن مستقبل مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيمان ، المدير الفني لنادي الأهلي جدة السعودي ، والذي تم تأكيد رحيله عن النادي بعد إنجاز مهمته وإقالة الفريق في الدوري   الممتاز كشف مصدر خاص داخل المنتخب النيجيري أن أحد اتحادات كرة القدم النيجيرية يخطط للتعاقد مع موسيماني قبل كأس الأمم الأفريقية 2023   التي تقام في يناير من العام المقبل.

نشر مكتب الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023 ، مؤكدة زيادة مطردة في درجات الحرارة في جميع أنحاء المنطقة حيث سجلت القاهرة الكبرى 34 درجة مئوية للصغرى والصغرى 21 درجة مئوية ، أي القاهرة 24. يود أن يزود المواطنين بملخص عن أخبار الطقس

أعلن نادي يوفنتوس الفرنسي، عن تمسكه بـ نجمه الفرنسي “بول بوجبا” وتجديد الثقة في التعاقد معه رغم انتهاء موسمه مؤخرا بسبب الإصابة، ويأمل البيانكونيري أن يلعب الفرنسي دورًا رئيسيًا مع الفريق في موسم 2023-24.

أصدرت اللجنة البارالمبية الدولية، قرار يحق إلى دولة روسيا العودة إلى عضويتها في اللجنة البارالمبيةحيث أكد رئيس لجنة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة الروسية بافيل روجكوف، اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023، بأن لجنة البارالمبية الروسية تلقت رسالة تأكيد من اللجنة البارالمبية الدولية بشأن إعادة عضوية روسيا لها

كشف علماء من وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، عن مرور كويكب ضخم يطلق عليه اسم «2023 JD2»، بالقرب من الأرض، وذلك على بعد 3.4 مليون ميل (5.4 مليون كم)، ويقدر قطر الكويكب بنحو 360 قدما، أي ما يعادل 110 أمتار، وبهذه الأبعاد يتجاوز حجم الكويكب حجم ساعة بيج بن، في لندن، وتمثال الحرية في نيويورك.

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 2

اقرأ أيضًا:

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 4  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 5  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 6  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 7    نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 8   نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 9    نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 10 نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 11  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 12  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 13  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 14  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 15   نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 16 نشرة أخبار «الرأى العام المصرى »: سامح شكري يستقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى