بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 1

مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى

كتبت / ولاء حافظ
أعلنت الهيئة القومية للبريد المصري انه سوف يتم  تشغيل 300 من مكاتب البريد الرئيسية على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الفطر المبارك،  الموافق يومي الإثنين، والثلاثاء الموافقين 24و25 أبريل.

  عناوين مكاتب البريد بالمحافظات المختلفة التى تعمل خلال إجازة العيد.

مواعيد مكاتب البريد

اعلنت هيئة البريد المصري أن باقي مكاتب البريد ستكون عطلة رسمية من يوم الخميس الموافق 20 أبريل إلى يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل، على أن يتم بدء العمل بجميع مكاتب البريد بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية بدءا من يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل.

كما أكد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة تعمل دائماً علي تسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي تقدمها من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، لذا اتخذت الهيئة كافة التدابير والإجراءات التي تضمن حصول المواطنين على جميع الخدمات بكل سهولة ويسر؛ وذلك  حتي في  إجازة عيد الفطر المبارك.

مكاتب البريد
مكاتب البريد

لجنة لمتابعة 

وأضاف الدكتور شريف فاروق أنه تم إنشاء لجنة لمتابعة انتظام عيد الفطر في العطلات الرسميه  لضمان الحد الأقصى من جودة الحدمات والتغلب على أي عقبات قد يواجهها العمال أثناء عملهم ، ومتابعة شكاوى المواطنين (إذا كان الأمر كذلك) ، باستثناء اتباع تغذية جميع أجهزة الصراف الآلي على مستوى الجمهورية أثناء عطلة رسمية. يحصل المواطنون على الخدمات ودفع دفعهم المالي.

بشهد البريد الإلكتروني حاليًا التطوير المستمر لمختلف الإدارات البريدية على مستوى الجمهورية. والغرض من ذلك هو إجراء تحول نوعي على مستوى الخدمة المقدم للمواطنين ، وجعل مركز الخدمة البريدي الشامل واجهة. الخدمة والخدمة المقدمة من خلال مكتب البريد الذي يقدمه مكتب البريد 4000 يغطي جميع أجزاء الجمهورية ، لأن إمكانية نشر مكتب البريد يدرس حاليًا في مركز الشباب.، وخاصة فئة الشباب.

البريد المصري

مكاتب البريد
مكاتب البريد

تأسست مؤسسة البريد المصري الحديثة من خلال شخص إيطالي في الإسكندرية اسمه كارلو ميراتى قام بإنشاء إدارة بريدية لتصدير واستلام الخطابات المتبادلة مع البلدان الأجنبية، وكان يتولى تصدير وتوزيع الرسائل نظير أجر وقام بنقل الرسائل بين القاهرة والإسكندرية من مكتبه بميدان سانت كاترين و يعود تأسيس البريد المصري الحديث إلى الخديوي إسماعيل منذ البدايه ولكن يتم الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد البريد المصري منذ عام 1865.

مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 2

اقرأ أيضًا:

مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 4  مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 5  مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 6  مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 7    مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 8   مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 9    مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 10 مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 11  مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 12  مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 13  مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 14  مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 15   مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 16 مكاتب البريد العاملة خلال إجازة عيد الفطر بالقاهرة الكبرى 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى