بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

تعرف علي أسعار العملات الرقمية اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرف علي أسعار العملات الرقمية اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023 1

كتبت / ولاء حافظ

أسعار العملات الرقمية ، شهدت العملات الرقمية مؤخرًا اعتمادًا واسع النطاق وسط حالة من الخلط بين القبول والرفض في مختلف البلدان حول العالم ، وعلى الرغم من عدم القبول في العديد من البلدان حول العالم ، إلا أن الاتجاهات في بعض البلدان الأخرى يميل لرجال الأعمال والمشاهير للتعرف عليها كعملة.

عملات رقمية
عملات رقمية

 

أسعار العملات الرقمية

وننشر خلال السطور التالية أسعار العملات الرقمية اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023 وفقًا لآخر التحديثات اليومية، وأبرز التحركات التي تمر بها خلال اليوم، حيث شهدت العملات المشفرة ارتفاعا من بداية تعاملات اليوم

أسعار العملات الرقمية اليوم

ارتفع سعر عملة Bitcoin بنسبة 0.28% ليصل إلى 28782.82 دولار.

ارتفع سعر عملة Ethereum بنسبة0.12 % لتصل إلى 1872.06 دولار.

ارتفع سعر عملة (Litecoin) LTC خلال التعاملات بنسبة 0.02% ليصل إلى 87.55 دولار.

انخفض سعر عملة Stellar بنسبة 0.094% لتسجل 0.09275 دولار.

ارتفع سعر عملة Bitcoin Cash ABC بنسبة 0.61% إلى 115.88 دولار.

ارتفع سعر عملة Cardano بنسبة 0.85% لتسجل 0.38463 دولار.

وفقًا لتقرير صحفي أوروبي ، فقد زاد عدد الشركات التي تقبل مدفوعات العملات المشفرة باستخدام “العملات الرقمية” مؤخرًا مع انتشار “عملات البيتكوين” والعملات الرئيسية الأخرى ، حيث تميل العديد من الدول إلى الاعتراف رسميًا بهذه العملات.

بينما أصبح بيع وشراء العملات المشفرة أكثر شيوعًا ، كانت القدرة على إنفاق هذه العملات محدودة للغاية بسبب أسعارها المتقلبة باستمرار.ومع ذلك ، فإن عدد الشركات التي تقبل العملات المشفرة آخذ في الازدياد ؛ يتيح ذلك للعملاء الدفع رسميًا مقابل سلعهم وخدماتهم.

 أفتتاح أول ماكينة صرافة

وتم افتتاح أول ماكينة صراف آلي للعملات الرقمية في العالم في هندوراس هذا الأسبوع حيث سعى داعمو البيتكوين إلى تحفيز الطلب على الأصول الافتراضية بعد أن أصبحت السلفادور المجاورة أول دولة تؤسس عملة البيتكوين كعملة قانونية وتسمح الآلة، التي يطلق عليها محليًّا “لا بيتكوينيرا” أو “la bitcoinera”، للمستخدمين بالحصول على العملات الرقمية المشفرة البيتكوين والإيثريوم باستخدام عملة ليمبيرا المحلية وتم تثبيتها في برج مكاتب في عاصمة تيجوسي غالبا من قبل شركة TGU Consulting.

 

ووفقًا لما صرحتة  لويكبيديا فإن العملة الرقمية والتي تعرف أيضًا بالنقود الرقمية أو النقود الإلكترونية أو العملات الإلكترونية هي نوع من العملات المتاحة فقط على شكل رقمي، وليس لها وجود مادي (مثل الأوراق النقدية والنقود المعدنية)، ولها خصائص مماثلة للعملات المادية، ولكنها تسمح بالمعاملات الفورية ونقل الملكية بلا حدود.

 

تشمل الأمثلة العملات الافتراضية ، والعملات المشفرة ، وحتى “العملات الرقمية” الصادرة عن بنك مركزي. مثل العملات التقليدية ، يمكن استخدام هذه العملات لشراء السلع والخدمات ، ولكن يمكن أيضًا حجزها لمجتمعات معينة ، على سبيل المثال  للاستخدام في لعبة على الإنترنت أو على الشبكة الاجتماعية.

 

العملة الرقمية هي أصل مالي يتم تسجيله إلكترونيًا على بطاقة الخصم أو أي جهاز آخر شكل آخر من أشكال النقود الإلكترونية هو أموال الشبكة ، والتي تسمح بنقل القيمة عبر شبكات الكمبيوتر ، بما في ذلك الإنترنت  والأموال الإلكترونية هي أيضًا مطالبة على بنك خاص أو مؤسسة مالية أخرى ، مثل ودائع بنكية.

اقرأ أيضًا

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى