بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 1

 

حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء| استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا

 

كتبت / ولاء حافظ

نشر مكتب الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023 ، مؤكدة زيادة مطردة في درجات الحرارة في جميع أنحاء المنطقة حيث سجلت القاهرة الكبرى 34 درجة مئوية للصغرى والصغرى 21 درجة مئوية ، أي القاهرة 24. يود أن يزود المواطنين بملخص عن أخبار الطقس.

حالة الطقس في مصر

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في مصر، إن يومي الثلاثاء والأربعاء، يشهدان استمرارًا في ارتفاع درجات الحرارة على جميع الأنحاء.

وأضافت أن المحافظات المصرية تشهد اليوم طقسا لطيفا في الصباح الباكر، حارا خلال فترات النهار، على القاهرة والوجه البحري، وكذلك السواحل الغربية وجنوب سيناء.

وأوضحت الهيئة، في بيانها، أن الطقس يكون مائلا للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيفا أول الليل، مائلا للبرودة في آخره على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة ليلًا على باقي الأنحاء.

وبينت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة البحرين المتوسط والأحمر، حيث يشهدا أمواجًا خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين المتر والمتر ونصف.

الطقس

الطقس
الطقس

وأكدت أن الرياح تنشط، على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة.

وأشارت إلى شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت أن هناك فرصا ضعيفة لأمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبًا، على مناطق من أقصى السواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 2

اقرأ أيضًا:

الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 4  الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 5  الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 6  الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 7    الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 8   الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 9    الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 10 الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 11  الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 12  الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 13  الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 14  الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 15   الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 16 الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة وبرودة ليلًا 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى