بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 1

حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33

كتبت / ولاء حافظ

أعلنت الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2023، موجة حاره  على أغلب المحافظات، وتسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 33.

 طقس يوم الثلاثاء

قالت الأرصاد في بيان رسمي ، إنه من المتوقع أن يكون الطقس حاراً في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، في حين أن الساحل الشمالي سيشهد طقسًا حارًا ويكون الطقس حارًا جدًا في جنوب الصعيد. مصر ولكن في الليلة الأولى كان الطقس ليلا لطيفا وباردا.

وأضاف الأرصاد أن الملاحة البحرية في البحرين مستقرة اليوم ، مع ظروف خفيفة إلى معتدلة في البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث ترتفع الأمواج من متر إلى مترين ، مصحوبة برياح جنوبية من الشمال إلى الشمال الغربي ، والأمواج في البحر الأحمر من 1.5 إلى 2. متر ، مع اتجاه الرياح من الشمال الغربي إلى الشمال الشرقي.

وقال خبراء الأرصاد إن ظاهرة الأرصاد الجوية التي سادت البلاد اليوم تتمثل في ظهور السحب المائية في الصباح على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي ومدن القناة ووسط شبه جزيرة سيناء.

وأكدت أن القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تشهد نشاط رياح على فترات متقطعة، فيما يكون هناك أمطار خفيفة وقد تكون رعدية بنسبة حدوث 20%، على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد، أن القاهرة الكبرى تشهد أجواء حارة خلال النهار، مسجلة درجة حرارة عظمى33، وتنشط الرياح وتصل سرعتها إلى 32 كم| س، ويكون الطق غائم جزئيًا، فيما يعتدل الجو خلال الليل وتسجل درجة حرارة صغرى 22.

طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 2

اقرأ أيضًا:

طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 4  طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 5  طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 6  طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 7    طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 8   طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 9    طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 10 طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 11  طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 12  طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 13  طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 14  طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 15   طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 16 طقس يوم الثلاثاء.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 33 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى