بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 1

عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38

حالة الطقس اليوم | عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38

كتبت/ ولاء حافظ

أعلنت الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم، حيث تشهد البلاد ارتفاعا في درجات الحرارة إضافة إلى هبوب عاصفة ترابية في معظم أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس اليوم

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، ستكون حالة الطقس اليوم شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وسرعان ما تنخفض درجات الحرارة خلال فترة الليل، حيث ستصل إلى 29 درجة.

أمطار رعدية على القاهرة الكبرى

وستكون القاهرة الكبرى والدلتا وشمال الصعيد تحت تأثير السحب الرعدية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية.

وسيكون هناك عاصفة ترابية بسبب نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري ومدن القناة جنوب البلاد وسيناء والصحراء الغربية وشمال محافظة البحر الأحمر بما يؤدى إلى خفض الرؤية الأفقية على فترات متقطعة.

وبالأمس شهدت عددا من المحافظات سقوط لأمطار متفاوتة في الشدة، كما امتدت الأمطار إلى بعض مناطق بالجيزة والقاهرة مثل مدينة 6 أكتوبر.

درجات الحرارة اليوم الخميس

ونستعرض درجات الحرارة المتوقعة في طقس غدا الخميس بالقاهرة والمحافظات:-

-القاهرة: العظمى 38 والصغرى 29.

– العاصمة الإدارية: العظمى 38 والصغرى 29.

– مدينة 6 أكتوبر: العظمى 39 والصغرى 28.

– بنها: العظمى 38 والصغرى 29.

– دمنهور: العظمى 32 والصغرى 21.

– شرم الشيخ: العظمى 37 والصغرى 29.

– أسوان العظمى: 45 والصغرى 31.المحافظات.

 

وفي السياق ذاته، كشفت الأرصاد الجوية في بيان لها أن البلاد تشهد الآن، غطاء سحابيا كثيفا يؤثر على معظم الأنحاء، يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة والتي قد تكون رعدية أحيانًا.

أمطار رعدية ونشاط رياح

قالت الأرصاد الجوية في بيان لها، إن صور الأقمار الصناعية تشير إلى وجود غطاء سحابي كثيف يؤثر على معظم الأنحاء، ويعمل على حجب أشعة الشمس، كما يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة، وتكون رعدية أحيانا.

وأضافت الأرصاد: تصاحب ذلك هبات رياح وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة، كما تنشط الرياح الجنوبية الغربية اليوم، وتكون مثيرة للرمال والأتربة، وتؤدي إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على فترات متقطعة.

عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 2

اقرأ أيضًا:

عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 4  عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 5  عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 6  عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 7    عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 8   عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 9    عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 10 عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 11  عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 12  عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 13  عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 14  عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 15   عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 16 عاصفة ترابية تضرب أنحاء الجمهورية.. والعظمى بالقاهرة 38 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى