بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

فلاحين المنوفية يحتفلون بعيدهم التاسع والستون بمديرية الزراعة

 

نظمت اليوم نقابة الفلاحين بمحافظة المنوفية بالتعاون مع مديرية الزراعة الاحتفال بعيد الفلاح التاسع والستون.

وبدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم تحدث دكتور محمد طاحون أمين عام نقابة الفلاحين عن أهمية الاحتفال بعيد الفلاح حيث انه يمثل يوم العزة والكرامة واستعادة الحق عقب ثورة يوليو المجيدة وصدور قانون الإصلاح الزراعى، ثم رحب م محمد التركاوي وكيل وزارة الزراعة بالحضور وأشاد بجهود الدولة في النهوض بالقطاع الزراعي والخدمات التي تبذلها من أجل تحقيق حياة كريمة للمواطنين.

فلاحين المنوفية يحتفلون بعيدهم التاسع والستون بمديرية الزراعة 2فلاحين المنوفية يحتفلون بعيدهم التاسع والستون بمديرية الزراعة 3فلاحين المنوفية يحتفلون بعيدهم التاسع والستون بمديرية الزراعة 4

وتحدث المهندس محمد بكر مدير عام الري عن الجهود التي تبذلها الدولة من أجل حماية نهر النيل والحفاظ علية كشريان حياة رئيسي للمصريين، عقب ذلك تناول محمود ندا ممثل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة عن برامج وخدمات الجهاز في إطار برنامج الدعم والتمكين الاقتصادي.

ومن جانبة تناول النائب محمود شرارة عضو مجلس الشيوخ حزمة التشريعات التي يعتزم المجلس إصدارها لتخفيف العبء عن كاهل الفلاح والعمل على تحقيق حياه أفضل للمواطنين، ثم تناول ا. د أيمن حافظ عميد كلية الزراعة أهمية دور البحث العلمي ودور الجامعة والكلية في خدمة المجتمع وتسخير كافة إمكانياتها لصالح المجتمع وأكد أن المواطن أصبح يلمس بحق جهود الدولة في التنمية.

وفي نهاية اللقاء تحدث الحاج فوزي فاضل نقيب الفلاحين عن امال الفلاحين واحلامهم والتحديات التي تواجههم وتطرق إلى ضرورة تكاتف جميع الجهات التنفيذية للعمل لدعم وتمكين الفلاح ووجه التحية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على جهودة الكبيرة لصالح أبناء الوطن.

وتم تكريم نماذج من الفلاحين أصحاب العطاء والإنجاز وكذلك مجموعة من الرائدات الريفيات لدورهم في خدمة قضايا التنمية.

شهد اللقاء ممثلي كلية الزراعة و المجلس القومي للمرأة ومركز البحوث الزراعية وروابط الفلاحين والجمعيات الزراعية ومديرية الثقافة والإعلاميين كما تخلل اللقاء فقرات فنية متميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى