بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

نائب بالشيوخ يطلق مبادرة لفرش مساجد الاسكندريه

نائب بالشيوخ يطلق مبادرة لفرش مساجد الإسكندرية
كتب شريف الديروطي
أطلق النائب إيهاب زكريا، عضو مجلس الشيوخ، مبادرة لفرش المساجد في الإسكندرية، حيث بدأ تنفيذ المبادرة بمنطقة الزوايدة بريف المنتزة، بمسجد الخروعة خدمة لأهالي المنطقة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأوقاف في الإسكندرية برئاسة الشيخ محمد خشبة، وكيل الوزارة.
ووجه زكريا الشكر و التقدير لوزارة الاوقاف وقيادات المديرية قي الإسكندرية علي تسهيل الاجراءات الخاصة بفرش المساجد باعتباره البداية لاستكمال هذه المبادرة الرائعة.
وأكد زكريا أن المبادرة تحمل قيم وطنية مهمة، وتأتي تأكيدًا واضحا على مباديء الوحدة الوطنية ورسالة واضحة لأعداء الوطن علي ترابط نسيج الشعب المصري بمسلميه ومسيحيه ورفضه لدعاوي الفتنة، مشيرا إلى استقبال الاهالي والمصلين للمبادرة بالترحاب والتشجيع.
وشدد زكريا على أن أفضل رد على مواجهة الفتن والدسائس التي تستهدف وحدة الوطن هو تجاهل مثل هذه الاخبار والأفكار والعمل الفعلي نحو قبول الاخر و وبذل المجهودات دون مصلحة، وهذه هي الرسالة الاكثر تأثيرا نحو الداخل و الخارج.
وأكد ان التناحر و الصراع الديني لم يؤدي الا لنكسة الامم في الشرق الاوسط مثل لبنان والعراق وسوريا واليمن وليبيا ولكم الشعب المصري و قيادته الحكيمة استطاعت المرور بالوطن من فخ الحروب الطائفية لتمثل مصر نموذج الاستقرار و المواطنة في قلب منطقة الصراع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى