بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 1

 

 

فرقة غنائية

فرقة شعار دينية بالمسرح الاوبرا بدمنهور 

شهد بقيادة المايسترو عمر فرحات ، بانه سيقدم فرقة  في أوبرا دمنهور غدا الساعة الثامنة مساء ،وتكشف فيها روحانية العقيدة ، التي من خلال كلمات الأغاني المتناغمة مع الموسيقى التي تمجد الشعائر الإسلامية، يوم الثلاثاء 7 مارس ، على مسرح أوبرا دمنهور ، تحت رعاية دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد  داغر.

وتقدم الفرقة باقة من أجمل الابتهالات والتواشيح والأغاني الدينية منها مولاي إنى ببابك – موكب النور – ارسل الله إلينا – حب طه – صبح الصباح – القلب يعشق – بحبك وبريدك – يا أيها المختار- التعطيرة- إننى آمنت بالله – نور تجلى- قد تم الله مقاصدنا وتختتم الفرقة الحفل الفني بأسماء الله الحسنى.
ويشارك في الحفل نخبة من نجوم الفرقة هم حسام صقر وحاتم زيدان ووائل سراج وأحمد العمرى ومحمد الجزار ومحمد نشأت وحسام صالح وولاء رميح.

واوضحت ان فرقة الانشاد الدينى هى الفرقة الأولى بجمهورية مصر العربية المتخصصة فى تقديم الأعمال والألحان الدينية التراثية والمعاصرة، وقد قدمت عروضها فى جميع محافظات مصر، ولاقت نجاحًا كبيرًا.

كما شارك في العديد من مهرجانات الكورال الدولية ، ومنها مهرجان الموسيقى الروحية لدول البحر الأبيض المتوسط ​​في مرسيليا بفرنسا ومهرجان الأغاني  للمملكة المغربية بالرباط.

وقدمت الفرقة عروضها الموسيقية والغنائية في بولندا بنجاح كبير في كل هذه المهرجانات الدولية وفي حفلات متعددة في دول عربية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وليبيا والمغرب وتونس ، وكذلك دول غربية مثل فرنسا وبولندا وتونس البوسنة بلدان اخرى.

وهذا دليل على الإنجازات الفنية والثقافية المتميزة لدار الأوبرا المصرية وفرع البحيرة الثقافي برئاسة محمد مصطفى البسيوني في نشر الثقافة والفنون الجادة والهادفة وتعزيز الذوق العام بفنونها الجميلة.

كما تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم باقة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية لنشر الوعي الثقافي إلى جميع فئات المجتمع، حيث نظم فرع ثقافة البحيرة بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بدمنهور وبيت ثقافة إدكو عدة قوافل ثقافية وفنية بقرى محافظة البحيرة ومراكزها والتى تقام خلال الفترة من 24 فبراير إلى 14 مارس 2023 م.

 

 

فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 2

اقرأ أيضًا:

فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 4  فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 5  فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 6  فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 7    فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 8   فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 9    فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 10 فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 11  فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 12  فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 13  فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 14  فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 15   فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 16 فرقة غنائية دينية غدا في منتصف الليل باوبرا دمنهور 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى