بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 1

المال

المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية

كتب / رزق الطرابيشي

الفضائح في ديوان محافظة الاسكندرية بلغت مرحلة لا يمكن السكوت عليها..وتحتاج تدخل سريع من الاجهزة الرقابية.
ديوان المحافظة وما فيه ملكا للدولة والصرف فيه يحب ان يتم وفق صحيح القانون ومن خلال القواعد المنظمة للصرف وليس وفق اهواء المحافظ ومحسوبيه من القيادات.
.. عندما يصل الامر الي اهدار المال العام يجب ان يكون لنا وقفة، خاصة بعد قيام ٧ قيادات بالحصول علي مكافأت بلغت مليون جنيه وربع..وفقا لتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات.
و كان نصيب السكرتير العام وحده ١٨٣ الف جنيه..التقرير يكشف ان القيادات ال٧ صرفوا المليون وربع كمكافأت من عدة صناديق رغم مخالفة ذلك لقرار ١١٨ لسنة ٢٠١١. واكد التقرير ان المخالفين صرفوا المكافأت من ثلاثة صناديق مع العلم ان القانون يحذر ذلك كما يحذر الحصول علي مكافأت من اكثر من جهتين. والادهي من ذلك ان الجهاز المركزي للمحاسبات اخطر المحافظ فى تقريره الرسمى بالمخالفات. والسؤال هنا ماذا فعل المحافظ مع المخالفين؟ للأسف لم يحدث شيئا ولم يستطيع المحافظ اجباره على رد الأموال او حتى احالته للنيابة الادارية.

وسؤال اخر يطرح نفسه …لماذا وافق المحافظ علي دفع مبلغ ١٢ الف جنيه شهريا من اموال الدولة قيمة ايجار استراحة للسكرتير العام في كومباوند شهير بسموحة رغم ان المحافظة تملك استراحة مجانية بالمعمورة الشاطئ للسكرتير العام.. اليس ذلك اهدارا للمال العام؟ والسؤال الأكثر الحاحا ..هل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد من جراء الازمة العالمية تستحمل هذا البذخ والاسراف؛ علي القيادات المقربة ؟
وهل انتم تعيشون معنا في مصر وتشعرون بالمواطن الفقير الذي يعاني من الازمة الطاحنة ام ان الاسكندرية في جزيرة منعزلة؟ …عيب يا سيادة المحافظ

 

 

المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 2

اقرأ أيضًا:

المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 4  المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 5  المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 6  المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 7    المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 8   المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 9    المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 10 المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 11  المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 12  المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 13  المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 14  المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 15   المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 16 المال السايب بديوان محافظة الاسكندرية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى