بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 1

 

الوحدة الوطنية

بدء في تجهيزات تعليق فانوس وزينة شهر رمضان ،القمص يونس أديب راعي الكنيسة الكاثوليكية في مدينة الغردقة ، في مطرانية الأقباط الكاثوليك والشوارع المحيطة بها، كعادة سنوية تدل على المحبة والسلام والوحدة الوطنية، يقوم بها لمشاركة أصدقائه وجيرانه وأحبابه من المسلمين الفرحة بالشهر الكريم.

راعي
راعي

تعليق زينة رمضان والفانوس

وقام القمص يونس أديب، تعليق زينة رمضان والفانوس الكبير  أمام الكنيسة وكذلك زينة رمضان وسط فرحة كبيرة من الجيران والأصدقاء، مؤكدا أن مصر كلها نسيج واحد والمسلمين يحتفلون معهم، ولابد من مشاركتهم احتفالاتهم بشهر رمضان.

وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالغردقة اعتاد تعليق زينة رمضان

واضاف القمص يونس أديب، في إنه يقوم بتعليق الفانوس والزينة بمقر الكنيسة كل عام، ويهنئ جميع المواطنين والشعب المصري بحلول الشهر الكريم، وشعب البحر الأحمر بشكل خاص.

راعي
راعي

تهنئة شهر رمضان

وتمنى من الله أن يتقبل صيام جميع أخوته من المسلمين ويعيد الاحتفال والمناسبات بخير كل عام، وقدم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقيادات الشعبية والتنفيذية.

تجهيز كراتين رمضان لتوزيعها على المحتاجين والفقراء

راعي
راعي

تجهيزات شهر رمضان

وحضَر القمص يؤنس أديب راعي الكنيسة الكاثوليكية، منذ عدة أيام كراتين رمضان لتوزيعها على المحتاجين والفقراء، حيث قام بشراء كراتين رمضان بنفسه وتوزيعها على المحتاجين تزامنا مع شهر رمضان الكريم.

راعي
راعي

مشاركة المسلمين في المناسبات الدينية

وأعلن عن ان المواد الغذائية جزء من فرحة رمضان ليدخل السرور على كل بيوت المصريين بهذا الشهر الكريم ومساعدة من يستحق المساعدة، وتقديم الدعم له ليعيش كل المصريين في سعادة ويفرحون بالشهر الكريم.

راعي
راعي

في لفتة طيبة، حرص راعي الكنيسة الكاثوليكية بالبحر الأحمر القمص يؤانس أديب، ووكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك، على تجهيز أعداد من كراتين رمضان لتوزيعها على المستحقين بمدينة الغردقة، احتفالا بحلول الشهر الكريم، رافعا شعار «أعيادنا واحدة». 

وأكد راعي الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة، أن الكنيسة الكاثوليكية تشارك الأخوة المسلمين في كل الأعياد والمناسبات من عيد فطر وأضحى وكذلك احتفالات المولد النبوي وشهر رمضان الكريم، قائلا إنه قرر تجهيز كراتين رمضان للتخفيف عن كاهل أخوته وأحبته وجيرانه وتوفير المواد الغذائية لهم، لإدخال الفرحة عليهم فى شهر رمضان.

راعي
راعي

وعلق وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالغردقة، زينة رمضان أمام المطرانية، وفانوس كبير في شارع الكنيسة وزينة على أبوابها، احتفالا بشهر رمضان الكريم، ومشاركة منه لأصدقائه وجيرانه وأحبائه من المسلمين، في الاحتفال بشهر رمضان.

وحرص القمص يوأنس أديب، على شراء كمية كبيرة من فوانيس رمضان، ووزعها على الأطفال في الشوارع المختلفة بمدينة الغردقة، حيث تجمع الأطفال حوله، وهنأهم بشهر رمضان الكريم.

راعي
راعي

جدير بالذكر، أن الأنبا يوأنس أديب، وكيل وراعي مطرانية الأقباط الكاثوليك بالغردقة، لا يترك مناسبة دينية تتعلق بالمسلمين، دون أن تكون له بصمة حقيقية ومشاركة فعالة في شوارع مدينة الغردقة، إذ يحتفل بالمولد النبوي الشريف، ورأس السنة الهجرية، ورمضان، والأعياد، حيث يوزع الحلوى على الأطفال في المولد النبوي والمناسبات المختلفة، كما أن المسلمين يبادلونه والإخوة الأقباط التهنئة في مناسباتهم وأعيادهم.

اقرأ أيضا

 

راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 2

اقرأ أيضًا:

راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 4  راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 5  راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 6  راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 7    راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 8   راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 9    راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 10 راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 11  راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 12  راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 13  راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 14  راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 15   راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 16 راعي كنيسة الغردقة يقوم بتزين الشوارع لبدء شهر رمضان 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى