بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 1

كتب شريف الديروطي

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين

كارثة مثيرة بشاطئ هدير بحي العجمي بالادلة والصور تعتمد جمعية عمومية وهمية وتعين مجلس جديد دون علم ملاك القرية . .
توقف عمل الاتحاد عامين واتحاد الشاغلين يتجاهل تقديم ميزانية الاتحاد رغم قرار رئيس الحي بضرورة تسليم ميزانية عام 2021 . .

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 2
الملاك يناشدون محافظ الاسكندرية تنفيذ قرار الإدارة الهندسية بالحي بأخلاء السكان دون المنقولات وسرعة ترميم عمارتين بواجه الشاطئ مما ينذر بحدوث كارثة بعد تعدد سقوط كتل خرسانية من المبنى على المارة بجانب شروخات و تصدع حديد الواجهات . .
اعتماد جمعية عمومية دون إرسال إنذارات أو إعلانات للملاك بموعد عقد الجمعية العمومية رغم تواجد ملاك مقيمين داخل القرية طوال العام . .

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 3
” قرية زهراء ببانكي بحي العجمي بالإسكندرية تشهد موجه من السخط والغضب الشديد بعد تدهور أحوال القرية على مدى عامين ونصف وتجميد أموال الملاك بالبنك دون الاستفادة منها وتدخل بعض الأفراد للضغط على رئيس الاتحاد بتفيذ انشطة لا فائدة منها لصالح الملاك . .

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 4

وكان قرار رئيس الاتحاد في شهر أكتوبر عام 2021 من منطلق الحرص على أموال الملاك بعدم التعامل مع مجموعة من أعضاء المجلس ووقف أي خدمات داخل القرية وعلى مدى أربعة أشهر تم إرسال دعوات لعقد إجتماع لمجلس الاتحاد واخطار الحي بخطابات

بموعد عقد الاجتماعات إلا أن رفض جانب من أعضاء المجلس الاستجابة لدعوات رئيس الاتحاد على مدار عدد أربع جلسات متتالية وتجاهل قرار رئيس حي العجمي بسرعة تقديم الميزانية إلا أن إدارة اتحاد الشاغلين تجاهلت القرار ووافقت على سحب الثقة من رئيس الاتحاد الشرعي المنتخب من الجمعية العمومية . .
وقد علم الملاك أن هناك مؤامرة تدبر بمعرفة مديرة إدارة اتحاد الشاغلين بالحي بالتعاون مع احد الأشخاص بتمرير مجلس جديد دون اتباع الإجراءات القانونية المنظمة لعقد اجتماع للجمعية العمومية في يوم 10 فبراير الماضي دون علم أحد رغم تأكيد مديرة اتحاد الشاغلين

أن الحي لم يصله اي اخطار بعقد هذا الاجتماع ولا توجد اعلانات تسلمها الحي بالدعوة لعقد جمعية عمومية جديدة ولم يتسلم أحد من الملاك المقيمين على مدار العام اي إنذارات بالإعلان عن الاجتماع . . وكانت المفاجئة أن غافلت مديرة اتحاد الشاغلين بالحي الملاك بالإعلان عن تشكيل مجلس جديد في الوقت الذي تجاهلت فيه شكاوي الملاك بأن تشكيل المجلس الجديد يشوبه البطلان إلا انها ضربت عرض الحائط بشكواهم ونفذت مخططها . .

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 5

يرجع تعنت مديرة اتحاد الشاغلين بأعتماد الجمعية العمومية والمجلس الجديد بعد تحويل شاطئ هدير العجمي الي اسطابل للخيول والذي يديرة أحد أقاربها مستغلاََ صلة القرابة بها وقيام إدارة إدارة السياحة والمصاريف بالمحافظة على الفور بمداهة الشاطئ ومنع مالك الخيول من النزول للشاطئ و تحذير المستأجر من السماح له بالتواجد . .
ورغم التحايل على اعتماد الجمعية الوهمية المنعقدة في 10 فبراير وتأكيد الحي بعدم علمه بها مديرة اتحاد الشاغلين تتحدى ملاك القرية وتمرر تشكيل مجلس جديد بعد مرور شهر ونصف

من عقد الاجتماع الباطل وتحرير خطاب للبنك بالتعامل على حساب الملاك في نفس يوم انعقاد الجمعية العمومية اي قبل موافقة الحي على التشكيل الجديد في سابقة تزوير فاضح وخطأ فاضح لم يحدث من قبل ( بصورة الخطاب) والأهم أن رئيسة الحي وقعت عليه دون التحقق من صحة الخطاب ..؟؟
والسؤال لماذا تصر مديرة اتحاد الشاغلين رغم مرور عامان ونصف على عدم المطالبة بتقديم ميزانية عام 2021 وتتجاهل قرار رئيس الحي السابق بضروة تقديم الميزانية ..؟؟
وهناك كارثة قد تحدث بعمارتين مواجهتن للبحر صادر لهما قرار من الإدارة الهندسية بالحي بناء على طلب من رئيس الاتحاد لخطورتهما على سلامة المواطنين بعد تصدع واجهة العمارتين وسقوط جانب كبير منهما وتصدع الحديد الخرساني والذي تطلب معه معاينة من الحي

وإصدار قرار فوري بأخلاء السكان من العمارتين ما عدا الملاك إلا أن البعض تجاهل تنفيذ القرار الأمر الذي يطالب فيه الملاك بتدخل الفوري للمحافظة وتنفيذ قرار الحي بالاخلاء حرصاً على أرواح المواطنين علما بأن شاطئ هدير المواجه للقرية هو شاطئ ملك للمحافظة ويتم تأجيره لمستاجر تحت بند الخدمة لم يطلبه اي شاطئ عام للمواطنين . .

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 6

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 7

اقرأ أيضًا:

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 8

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 9  تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 10  تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 11  تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 12    تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 13   تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 14    تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 15 تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 16  تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 17  تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 18  تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 19  تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 20   تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 21 تحويل شاطئ هدير بحي العجمي لاسطبل للخيول . . وتورط مديرة اتحاد الشاغلين 22

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى