بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
دين ودنيا
أخر الأخبار

عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 2

 

 

عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد

كشفت زوجة حفيد الشيخ الراحل محمد متوري الشعراوي ، عن آخر مستجدات الخلاف بين الناقد السينمائي طارق الشناوي والناقد ماجدة خيراله. وقالت زوجة حفيد الشيخ الشعراوي في  إن القضية ما زالت جارية وأن النيابة عينت الناقد طارق الشناوي ومنتقدين للتحقيق معهم ، وأوضح أنه سبق واستدعى ماجدة هيلرير.

أسرة الشيخ الشعراوي: حقه لازم يرجع

وتابعت زوجة حفيد الشيخ الشعراوي: لن أتخلى عن هذه القضية. وتابعت: لا يجوز لأحد أن يهين عالم دين.

تصريحات طارق الشناوي

وفي سياق متصل ، انتقد الناقد الفني طارق الشناوي طرح سيرة الشيخ محمد متولى  الشعراوي في عرض مسرحي في تصريح خاص لقاهرة 24. هو قال: سيرة شعراوي في عروضه على المسرح الوطني.

وشدد الشناوي على أنه من الأفضل عرض سيرتي د. مجدي يعقوب وأحمد زويل على سيرة الشعراوي ، قائلاً: “روحانية الشعراوي متخلفة وأفكاره رجعية ، وهي ضد العصر ، ” هو قال.

وأضاف الشناوي: الشعراوي لديه أفكار رجعية ومتشددة ، وهناك أدلة على أن هناك دواء في الجناح الآخر ، ولكن ليس هذا هو المنطق الذي نصدره للناس للتعامل مع المرض.

 

عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 3

اقرأ أيضًا:

عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 5  عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 6  عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 7  عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 8    عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 9   عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 10    عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 11 عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 12  عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 13  عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 14  عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 15  عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 16   عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 17 عائلة الشيخ الشعراوي على لائحة اتهام طارق الشناوي: كأنه أهان سيدنا محمد 18

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى