بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 1

 

 

كرة قدم

القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران

صرحت السلطات ايران  عبر وسائل إعلام الإيرانية، يوم الأحد، بأنه تم  اعتقال لاعبي كرة قدم حضروا حفلا مختلطا شرقي طهران، دون أن تحدد هويتهم أو عددهم بدقة.

واضافت  وكالة تسنيم للأنباء، أنه جرى اعتقال العديد من اللاعبين الحاليين والسابقين في أحد أندية كرة القدم البارزة في طهران الليلة الماضية (السبت) في حفل مختلط في مدينة دماوند خلال الاحتفال برأس السنة الميلادية”.

وأضافت أيضا الينا : الوكالة الإيرانية أن بعض هؤلاء اللاعبين كانوا في حالة غير طبيعية بسبب تناولهم المشروبات الكحولية.

قرار قضائي مفاجئ في إيران بحق متظاهر محكوم عليه بالإعدام أوروبا تصنع صورة خاطئة.. هل تنوي إيران تقديم تنازلات في المفاوضات النووية.

ويسمح القانون الإيراني لغير المسلمين فقط بتناول الكحوليات، كما أن الرقص مع الجنس الآخر ممنوع.

وهزت الاضطرابات الجمهورية الإسلامية منذ وفاة الشابة الكردية مهسا أميني، 22 عاماً، في الحجز في 16 سبتمبر، عقب اعتقالها بزعم انتهاكها لباس المرأة الصارم.

ويقول مسؤولون إيرانيون إن مئات الأشخاص قتلوا في الاضطرابات ، بمن فيهم أفراد من قوات الأمن ، واعتُقل الآلاف.

وجرى اعتقال واستجواب عدد من لاعبي كرة القدم الحاليين والسابقين بالإضافة إلى رياضيين وفنانين وشخصيات بارزة آخرين من قبل السلطات بعد الإعراب عن دعمهم للاحتجاجات.

 

القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 2

اقرأ أيضًا:

القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 4  القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 5  القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 6  القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 7    القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 8   القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 9    القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 10 القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 11  القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 12  القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 13  القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 14  القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 15   القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 16 القبض على لاعبي كرة قدم خلال احتفالهم برأس السنة في إيران 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى