بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

وزير الرياضة يشهد منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى لقادرون باختلاف بالمركز الأوليمبي

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزير الرياضة يشهد منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى لقادرون باختلاف بالمركز الأوليمبي 2

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى لذوي الهمم والقدرات الخاصة، والتى يستضيفها الملعب الرئيسي بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

وقام وزير الشباب والرياضة بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بمنافسات العدو بالبطولة، ومشاركة إحدى المتسابقات في رمى القرص، ومشاهدة منافسات الوثب وسط تواجد أولياء أمور اللاعبين واللاعبات المشاركين في المنافسات.

لفت الدكتور أشرف صبحي إلى اهتمام الوزارة البالغ بدمج ذوي الهمم والقدرات الخاصة في مختلف الأنشطة والبرامج، في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والاهتمام بإشراكهم في المسابقات الرياضية، مثنيًا على المستوى المتميز لذوي الهمم “القادرون باختلاف” المشاركين ببطولة الجمهورية لألعاب القوى.

كما أوضح وزير الشباب والرياضة مُضى الوزارة في تنفيذ توصيات احتفالية “قادرون بإختلاف” فى نسختها الرابعة والتي أعلنها فخامة السيد رئيس الجمهورية لمزيد من التمكين والدمج لذوى الهمم والقدرات الخاصة في جميع المحافظات.

وعلى صعيد آخر حرص كل من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وسفير اليابان بالقاهرة السيد أوكا هيروشي على التواجد صباح اليوم الأربعاء، في تدريب المنتخب الوطني للجودو بالمركز الأولمبي في المعادي، لتقديم الدعم المعنوي للاعبين وحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق النجاحات والإنجازات.

وشهد تدريب منتخب الجودو صباح اليوم تواجد مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للجودو، والأسطورة محمد رشوان رئيس لجنة المنتخبات القومية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان ومسئولي السفارة اليابانية في القاهرة.

رسالة وزير الرياضة لمنتخب الجودو

وتحدث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع اللاعبين واللاعبات، مشددا على ضرورة بذل الجهد واستغلال كافة الإمكانيات المتاحة من أجل اعتلاء منصات التتويج، مؤكدا أن الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدا في دعم اللاعبين والمنتخبات القومية من أجل دفع الرياضة المصرية إلى الأمام دائما.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالتواجد مع لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية للجودو اليوم، مبينًا أن رياضة الجودو فى مصر تنمو بشكل كبير، ونرغب في تحقيق نتائج أفضل للاعبين في كل البطولات، والفوز بميدالية أوليمبية في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس ٢٠٢٤، مقدمًا الشكر للسفير الياباني على التعاون المثمر في العديد من الألعاب الرياضية.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى