بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات

يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات 2

الكرة الطائرة، حقق الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي بقيادة حمدي الصافي المدير الفني، الفوز على نادي الصيد بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدور قبل النهائي للدوري الممتاز.

أقيمت المباراة على صالة نادي الاتحاد السكندري، وشهدت أداء قويا من لاعبات النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق الشمس، وفاز في الجولة الثانية على فريق سموحة.

ويشهد الدور قبل النهائي من الدوري الممتاز مشاركة فرق، الأهلي والزمالك وسموحة والصيد ووادي دجلة وسبورتنج والزهور والشمس.

وعلى جانب آخر، يدرس مسئولو اتحاد العربي للكرة الطائرة، إجراء قرعة جديدة للبطولة العربية للأندية المقرر انطلاقها غدا الإثنين، في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، بمشاركة 13 فريقا.

ومن المقرر أن يحسم الاتحاد العربي للكرة الطائرة قراره خلال الساعات المقبلة، بعد تناقص عدد الفرق المقرر مشاركتها في البطولةـ لتصل إلى 13 فريقا بدلا من 16.

وشهدت الساعات الماضية انسحاب فرق الكويت الكويتي وأهلي طرابلس الليبي والزمالك المصري من منافسات البطولة العربية للأندية لأسباب مختلفة.

وقرر مسئولو نادي الزمالك الانسحاب من منافسات البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 20 فبراير وحتى 3 مارس المقبل في القاهرة.

وجاء قرار الزمالك بالانسحاب من البطولة بسبب عدم تدعيم صفوف فريق الكرة الطائرة بصفقات مميزة خلال الفترة الأخيرة.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الثالثة رفقة خيبل اليمني والقوات الفلسطيني والسيب العماني.

وكان الاتحاد العربي للكرة الطائرة قد أعلن أمس السبت انسحاب كل من: الكويت الكويتي وأهلي طرابلس الليبي من منافسات البطولة المقرر إقامتها في القاهرة.

وكان من المقرر أن يلعب نادي الكويت الكويتي في المجموعة الثانية رفقة فرق الوكرة القطري – بني ياس الإماراتي – السويحلي الليبي.

ويستعد اتحاد الكرة الطائرة لاستضافة وتنظيم منافسات البطولة العربية المقرر إقامتها شهر فبراير الجاري بمشاركة 13 فريقًا على رأسهم الأهلي.

وجاءت قرعة البطولة العربية كالتالي:

المجموعة الأولى:

الأهلي القطري – مصافي الشمال – الصداقة الفلسطيني.

المجموعة الثانية:

الوكرة القطري – بني ياس الإماراتي – السويحلي الليبي.

المجموعة الثالثة:

خيبل اليمني – القوات الفلسطيني – السيب العماني.

المجموعة الرابعة:

النصر البحريني – كاظمة الكويتي – الميناء اليمني -الأهلي المصري.

والتقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، لمناقشة عدد من الملفات الهامة والتي تخص الإتحاد خلال الفترة المقبلة.

وتناول لقاء وزير الشباب والرياضة مع اتحاد الطائرة استعدادات استضافة مصر لمنافسات البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة المقرر لها فبراير الجاري، واستعدادات المنتخب الأول للرجال لكرة الطائرة لأولمبياد باريس 2024، ودراسة استضافة بطولة أفريقيا للكبار 2023 المؤهلة للأوليمبياد.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة المستمرة مع كافة اللجان المنظمة للبطولات الدولية، وتوفير كافة الإمكانات والمتطلبات، تأكيدًا على الريادة المصرية في تنظيم كافة البطولات التي أسندت لها خلال الفترة الماضية وجعلها قبلة لكافة الاتحادات الدولية.

اقرا ايضا 

صلاح ومانيه على رأس 10 لاعبين مرشحين للقب لاعب العام

مفاجأة “مصيلحي” لاعضاء سيد البلد بعيد الاضحي (عمرة واضحية.. وهدايا للاطفال)

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات 3يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات 4 يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات 5 يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات 6 يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات 7 يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات 8 يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات 9 يفوز الأهلي على الصيد للكرة الطائرة بمباراة قبل نهائي دوري السيدات 10

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى