بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 1

تريزييجيه

مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا

شارك اللاعب الدولي محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور التركي في مبادره كتف لكتف لضحايا الزلزال المدمر الذى وقع في تركيا وسوريا واسفر عن كثير من الضحايا. 

وقد نظمت وزاره الشباب والرياضيه التركيه بالتعاون مع الاتحاد التركي لكرة القدم، ومؤسسة اتحاد الأندية.لدعم متضرري ضحايا الزلزال .

في ضوء ذلك ، سيقدم الاتحاد التركي أسماء الفرق التركية المشاركة في الحملة وكذلك أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في الحملة واللاعبين المذكورين لمساهمتهم الكبيرة في هذا الصدد. وقوة تأثيره في النادي

تريزييجيه
تريزييجيه

نادي طرابزون سبور  علي راس الانديه التي مقرر مشاركتها في المباداره واسم اللعب المصري المحترف تريزيجيه ضمن المشاركين في الحملة من النادي.

وفي السياق ذاته ، عقدت إدارة نادي طرابزون سبور التركي ، حيث يلعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ، اجتماعا طارئا في طرابزون ، اليوم الأربعاء ، لمناقشة أوضاع الفريق الحالي.في مسابقة الدوري التركي الجارية. تناول مؤتمر طرابزون مساراً سيئاً تحولت فيه المنافسة المحلية في ظل الأحداث الدامية التي شهدتها تركيا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة.

 

مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 2

اقرأ أيضًا:

مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 4  مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 5  مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 6  مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 7    مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 8   مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 9    مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 10 مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 11  مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 12  مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 13  مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 14  مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 15   مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 16 مشاركه تريزييجيه في مبادره كتف لكتف لضحايا زلزال تركيا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى