بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 1

 

اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا.

اعلن الاتحاد المصري برئاسة جمال علام عن  تنظيم أول معسكر للحكام تحت قيادة رئيس لجنة الحكام الجديد، البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، وهو صباح الأثنين وهو اول معسكر للحكام في  عهد رئيس اللجنة الجديد، الذي تولي منصبه خلال الايام الماضيه وذلك بعد رحيل  مارك كلاتنبرج رئيس اللجنة السابق عن منصبه .

غدا هو اول معسكر في عهد بيريرا.

ينطلق المعسكر صباح الغد الاثنين وذلك  من أجل إلقاء العديد من المحاضرات الفنية على الحكام، بجانب تعليماته خلال الفترة المقبلة، ولرؤية الحكام وقت أطول دون وجود ضغط مباريات وسيكون معسكر مهم للغاية بالنسبة للبرتغالي فيتور ميلو بيرريا.

يعد المسكر الذي ينعقد غدا هو اول معسكر من نوعه في عهد البرتغالي فيتور بيريرا، الرئيس الجديد للجنة الحكام الذي تم تعينه خلف الرئيس الاسبق   مارك كلاتنبرج الرئيس السابق للجنة الحكام.

يلقي المعسكر مجموعه من المحاضرات من خلال عدد من محاضري الحكام المعتمدين، بجانب مسئولي لجنة الحكام وفي مقدمتهم البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام.

يستعد المنتخب الوطني الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا لمواجهة مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 2

اقرأ أيضًا:

موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 4موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 5موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 6موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 7   موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 8   موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 9    موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 10 موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 11  موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 12  موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 13  موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 14  موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 15   موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 16 موعد انطلاق معسكر الحكام الأول في عهد بيريرا 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى