بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 2

 

 

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره الإنجليزي ليفربول في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو. حسم ريال مدريد مباراة الذهاب بالفوز 5-2 على ضيفه ليفربول في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد
ريال مدريد

يجب أن يفوز ريال مدريد أو يتعادل أو يخسر بنقطتين للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى ، قرر ليفربول الفوز بأربعة أهداف للتأهل إلى ربع النهائي أو الفوز بثلاثة أهداف للتعادل واللعب شوطًا إضافيًا على البطاقة المؤهلة.

تصدّر ريال مدريد المجموعة السادسة بفارق 13 نقطة وتأهل إلى الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بأربعة انتصارات وفوز واحد وتعادل واحد.

في غضون ذلك ، تأهل ليفربول لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى   وانتهى 5-1 بفارق 15 نقطة عن نابولي.

المواجهة بين ريال مدريد وليفربول هي تكرار لنهائي نسختين 2022 و 2018 من دوري أبطال أوروبا ، حيث فاز النادي الملكي مرتين وخسر النادي الإنجليزي أربع من آخر خمس من المباراتين على حقل الأرز. أيها الفريق ، ستكون مباراة انتقامية للريدز.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل ريال مدريد المتوقع:

الحارس: تيبو كورتوا.

الدفاع: ناتشو فيرنانديز – روديجير – إدير ميليتاو – داني كارفاخال.

الوسط: إدوارد كامافينجا – لوكا مودريتش – توني كروس.

الهجوم: فيديريكو فالفيردي – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

 

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 3

اقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 5التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 6التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 7التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 8   التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 9   التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 10    التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 11 التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 12  التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 13  التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 14  التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 15  التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 16   التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 17 التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفربول في دوري الأبطال 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى