بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 1

الأهلي

الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم

ينتظر الأهلي لاعب النادي الأهلي رامي ربيعة حسم موقفه بشأن تجديد القلعة الحمراء ، خاصة وأن عقده ينتهي نهاية الموسم الجاري. حسم رامي ربيعة نسبة كبيرة من انتقاله إلى بيراميدز عندما انتهى الاتفاق على الاعتبارات المالية ، خاصة وأن اللاعب أراد التجديد مقابل 14 مليون جنيه إسترليني.

وقال مصدر إن بيراميدز يرفض إنهاء كل المفاوضات لحين معرفة الموقف النهائي للنادي الأهلي من تجديد رامي ربيعه   وأضاف المصدر: عقد وكيل اللاعب جلسة مع مسؤولي بيراميد. وعلى الرغم من عرضه للموضوع ، إلا أن الأهلي لم يتخذ قرارًا بشأن الموقف من اللاعب ، وبالتالي فإن القضية ما زالت معلقة. قرر مسئولو النادي الأهلي حسم مصير المدافع رامي ربيعة أول فريق كرة قدم بالنادي ينتهي عقده مع  الاهلي بنهاية  الموسم الحالي 2022-2023.

الأهلي
الأهلي

خطوة واحدة تفصل انتقال نجم الأهلي إلى بيراميدز

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي ، أن مسؤولي القلعه الحمراء  قرروا تأجيل المباحثات مع ربيعة إلى نهاية منافسات الموسم الحالي. بسبب ضغوط المباراة التي يتواجد فيها الفريق وضيق الوقت لعقد جلسة تجديد العقد.

وأوضحت المصادر أن هناك إجماعا بين المطالبة النقدية للاعب والقيمة النقدية التي يعرضها اللاعب لتجديد عقده مع النادي. ويستعد النادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

تقام مباراة الأهلي والكاميرون للقطن يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. رحلة ا القطن الكاميروني في البطولات الأفريقية خاض منتخب الكاميرون للقطن ثماني مباريات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، أربع منها في جولات التصفيات ، مثلهم في دور المجموعات ، وفازوا بثلاث مباريات ، وتعادلوا مرة واحدة وخسروا أربع.

 لقاء الأهلي والقطن الكاميروني

وكان الأهلي قد خاض خمس مباريات أمام ا القطن الكاميروني قبل ذلك ، وأربع مباريات في دوري أبطال إفريقيا ومباراة واحدة في كأس الاتحاد الأفريقي. واجه الأهلي والقطن الكاميروني   بعضهما البعض لأول مرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2008 ،

حيث فاز الأهلي بمباراة الذهاب بهدفين نظيفين وتعادل الفريقان 2-2 في مباراة الإياب. وكانت المواجهة الثانية بين الأهلي  القطن الكاميروني في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2013 ، حيث تعادل الفريقان 1-1. كأس الاتحاد الأفريقي وكان اللقاء الثالث بين الأهلي والقطن الكاميروني   في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي 2014 ، حيث حافظ الأهلي على شباكه نظيفة في مباراة الذهاب وانتصر بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب. . التقى الأهلي و القطن الكاميروني للمرة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2017. وجاءت المواجهة الخامسة في الدور الأول من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، حيث فاز الأهلي بنتيجة 3-0.

 

 

الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 2

اقرأ أيضًا:

الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 4الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 5الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 6الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 7   الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 8   الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 9    الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 10 الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 11  الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 12  الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 13  الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 14  الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 15   الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 16 الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى