بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

“شائعه ” رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 1

“شائعه ” رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟

محمد صلاح

في كل مرة يتعثر فيها فريق ليفربول الإنجليزي ، يضطر لاعب الريدز النجم المصري محمد صلاح للانتقال إلى ملعب أنفيلد في صيف ميركات ، على الرغم من تجديد عقده مع النادي “مؤخرًا” حتى صيف عام 2025. أراد أن يغادر. أعلنت شبكة “فوت ميركات” ، أمس السبت ، آخر الشائعات حول مستقبل محمد صلاح ، حيث أكدت الشبكة الفرنسية أن محمد صلاح سيغادر ليفربول الصيف المقبل بعد تحقيق كل ذلك مع الريدز ، وأصدرت تقريرًا زعمت فيه أنها تفكر بجدية في الأمر. . سواء كان ينتقل إلى ريال مدريد أو برشلونة ، فإن الدوري الإسباني هو وجهته المفضلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

لكن ممثل محمد صلاح الكولومبي رامي عباس رد بسرعة على مزاعم الصحفي الذي كتب التقرير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. إذا لم نناقش أنا ومحمد صلاح الأمر ، “أرجو إعلامي. يبدو أن محمد صلاح ووكيل أعماله مستاءان للغاية من شائعات الخروج ، كما كتب رامي عباس ردًا على شائعات أرجو اخبارنا.

يبدو أن محمد صلاح ووكيل أعماله مستاءان للغاية من شائعات الخروج ، كما كتب رامي عباس ردًا على شائعات مماثلة في فبراير الماضي … على أي حال. “لم يخطر ببالي أبداً أن أناقش موقفنا إذا فشل ليفربول في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

محمد صلاح يلتزم الصمت عن الشائعات

التزم محمد صلاح الصمت بشأن الحديث عن مستقبله مؤخرًا ، تاركًا وكيل أعماله للرد على الشائعات. جدير بالذكر أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد محمد صلاح مع ليفربول. لذلك ، لا يمكن للنجم المصري المغادرة بأي شكل من الأشكال دون موافقة الريدز.

 

"شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 2

اقرأ أيضًا:

"شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

"شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 4  "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 5  "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 6  "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 7    "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 8   "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 9    "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 10 "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 11  "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 12  "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 13  "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 14  "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 15   "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 16 "شائعه " رحيل محمد صلاح عن ليفربول رسميا؟ 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى