بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 1

احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم

كتبت / ولاء حافظ

احتفل نجم كرة القدم المصري مؤمن زكريا بعيد الأم عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ، حيث شارك مؤمن زكريا صورة مع والدته. يحتفل العالم بعيد الأم في 21 مارس من كل عام.

احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 2

 

أكد نجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا أن محمود عبد المنعم كهربا أهم بالنسبة للأهلي من أي صفقة جديدة وأنه أفضل لاعب في الوقت الحالي.

وقال مؤمن زكريا في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “أون تايم ستاد” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: لاعب في الفريق خلال هذه الفترة ، أطالب نظام الأهلي بإنهاء الأزمة الكبرى والحفاظ على استمراريتها ، فقد كان شديد التركيز على التوقيت الذي منحه الرب النجاح رغم الغرامات الباهظة التي يدين بها “. لإعطائي فرصة المشاركة في جهاز سامي ، أتمنى لكم التوفيق ونقوم بأمور جيدة “.

 

احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 3

اقرأ أيضًا:

احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 5  احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 6  احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 7  احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 8    احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 9   احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 10    احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 11 احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 12  احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 13  احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 14  احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 15  احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 16   احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 17 احتفال مؤمن زكريا بوالدته في عيد الأم 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى