بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان.

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 1

الأهلي

مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان.

تعرف على مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان.. أبرزها موقعة الهلال
كتبت/ ولاء حافظ

يلعب النادي الأهلي 5 مباريات في مختلف البطولات المشاركة في شهر رمضان المبارك. ويلعب الأهلي مباراة واحدة في دوري أبطال إفريقيا وأربع مباريات في الدوري المصري الممتاز.

مباراة الاهلي خلال شهر رمضان:

الأهلي والهلال السوداني  يوم 1 أبريل بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي وغزل المحلة 4 أبريل بالدوري المصري الممتاز

الأهلي وفيوتشر 9 أبريل بالدوري المصري الممتاز

الأهلي وفاركو 14 أبريل بالدوري المصري الممتاز

الأهلي وسموحة 18 أبريل بالدوري المصري الممتاز

الأهلي
الأهلي

وفي اجتماع عقده اليوم اعتذر مجلس إدارة النادي الأهلي عن عدم المشاركة في كأس رابطة الأندية المصرية نظرا لضغوط مباراة الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تماسك الموسم. وسينضم لاعبون من عدد كبير من الفرق إلى المنتخب الوطني ، واستدعاء عدد كبير من اللاعبين المحترفين للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

كما درس المجلس استخدام العديد من فرق الشباب والناشئين. واجهت العديد من هذه الفرق صعوبات كبيرة بسبب الإعارة ، بالإضافة إلى اتحادات أخرى للمشاركة في مسابقات مختلفه.

 

مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 2

اقرأ أيضًا:

مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 4  مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 5  مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 6  مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 7    مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 8   مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 9    مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 10 مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 11  مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 12  مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 13  مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 14  مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 15   مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 16 مواجهات الأهلي خلال شهر رمضان. 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى