بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضةالرئيسية
أخر الأخبار

تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 1

 

كتبت / رشا أنور 

الأهلي والهلال

تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا

أعلنت شركة تذكرتي، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات، عن نفاذ جميع تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني. وقد حظيت المباراة بإقبال كبير من قبل الجماهير، مما أدى إلى نفاذ التذاكر في وقت قياسي. وأكدت الشركة أنها تعمل على توفير تجربة مميزة للجماهير في جميع المباريات، وستبذل قصارى جهدها لتلبية حاجاتهم في المباريات القادمة.

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي والهلال

تستعد جماهير الكرة المصرية لمتابعة مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءً من يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وقد أعلنت شركة تذكرتي المختصة ببيع تذاكر المباريات عن نفاذ جميع التذاكر التي تم طرحها والبالغ عددها 50 ألف تذكرة، وذلك بعد مرور ساعات قليلة فقط من إطلاق بيع التذاكر بعد منتصف الليل. ويترقب الجمهور الرياضي هذه المباراة بشغف كبير، حيث يتنافس الفريقان على الفوز والتأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

أسعار التذاكر من شركة تذكرتي 

50 جنيها للدرجة الثالثة

60 جنيها للدرجة الثانية

200 جنيه للدرجة الأولى

600 جنيه للمقصورة الأمامية

الأماكن المتاحة في المدرجات لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تشهد مدرجات استاد القاهرة الدولي المقام عليه مباراة الأهلي والهلال السوداني، إقبالًا كبيرًا من قبل الجماهير الرياضية في مصر. ويتابع الرأي العام المصري بشغف الأخبار المتعلقة بالمباراة، حيث يسعى كل فريق للفوز والتأهل إلى الدور المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الرغم من نفاذ التذاكر التي طرحتها شركة تذكرتي للمباراة، إلا أن بعض المقاعد المتاحة في المدرجات ما زالت متاحة للجماهير الراغبة في حضور اللقاء، مما يعكس حماس الجماهير لهذه المباراة المهمة.

– مدرجات درجة ثالثة يمين: 18 ألف تذكرة

– مدرجات درجة ثالثة يسار: 18 ألف تذكرة

– مدرجات الدرجة الثانية: 10500 تذكرة

– مدرجات الدرجة الأولى يسار: 2500 تذكرة

– مدرجات الدرجة الأولى يمين: 100 تذكرة مخصصة لجماهيره الهلال السوداني

– مدرجات المقصورة الأمامية: 1000 تذكرة

تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 2

 

– المقصورة الرئيسية: التذاكر الموسمية ومجلس إدارة الأهلي والهلال ومسؤولي الكاف ووزارة الشباب والرياضة

ورفض مجلس إدارة الأهلي خصم نسبة الدعوات في الدرجة الثالثة وتركها بالكامل للجماهير.

وسيكون الحضور بالدعوات الخاصة في مدرجات الدرجة الأولى يسار.

وسيكون الدخول عن طريق بطاقة المشجع.

تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 3

دخول جماهير مباراة الأهلي والهلال

أعلن سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تفاصيل دخول الجماهير لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني، المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الموافق 1 أبريل. وقال شلبي إن دخول المقصورة الأمامية والدرجة الأولى يمين ويسار سيكون عبر باب آل رشدان،

فيما سيتم دخول الدرجة الثانية من الباب البحري بجوار دار المدرعات، والدرجة الثالثة يسار. وأوضح أن الدرجة الثالثة يمين سيكون دخولها عن طريق الباب القبلي. وأشار إلى أنه سيتم فتح البوابات في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وسيتم غلقها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يذكر أن مباراة الأهلي والهلال السوداني تعتبر من أهم مباريات دوري أبطال إفريقيا، ويتطلع الجميع لحضورها ودعم فريقه المفضل في هذه المباراة المهمة.

مواجهات بين الاهلي والهلال

أول مباراة جمعت الأهلي والهلال السوداني كانت في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 1987، وتعادل الفريقان سلبيا في السودان، بينما فاز الأهلي بهدفين دون رد، في لقاء الإياب في القاهرة ليتوج الأهلي باللقب.

وفي دور الـ 32 عام 2004، لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، تقابل الفريقان للمرة الثالثة، وفاز الهلال السوداني في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف نظيف، بينما حسم التعادل السلبي لقاء الإياب في السودان.

المباراة الخامسة كانت في دور المجموعات عام 2007، وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين في القاهرة، بينما فاز الهلال بثلاثية دون رد في لقاء الإياب بالسوادن.

والتقي الفريقان مجددا في دور المجموعات موسم 2019-2020، وفاز الأهلي بالقاهرة، بثنائية لهدف، وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما،في لقاء أم درمان.

بينما كانت آخر مواجهات الفريقين في دور المجموعات موسم 2021-2022، وتعادل الفريقان سلبيا في لقاء الإياب بأم درمان، بينما فاز الأهلي بهدف دون مقابل في لقاء الإياب.

وبصفة عامة التقى الأهلي مع أندية السودان في 20مباراة، نجح في تحقيق الفوز في11مباراة، وتلقي الخسارة في ثلاث مباريات، وحسم التعادل بينهما 6 مباريات.

سجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا في مرمى أندية السودان، بينما تلقت شباكه 15 هدفًا.

 

 

تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 4

اقرأ أيضًا:

تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 6  تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 7  تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 8  تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 9    تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 10   تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 11    تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 12 تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 13  تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 14  تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 15  تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 16  تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 17   تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 18 تذاكر مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا 2023 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى